نتائج مباريات أمس.. جزر القمر يفوز على كينيا ويتصدر مجموعة مصر.. وبلجيكا يضرب شباك إنجلترا بثنائية

شهد أمس الأحد، عدد من المباريات القوية والمثيرة التي أقيمت في مختلف المسابقات الدولية، على رأسها مباراة بلجيكا ضد إنجلترا، والتي انتهت بفوز المنتخب البلجيكي، بهدفين دون رد.

-جزر القمر ضد كينيا

فاز منتخب جزر القمر على نظيره كينيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021، ليتصدر مجموعته برصيد 8 نقاط ويليه منتخب مصر بـ5 نقاط.

-غينيا بيساو ضد السنغال

فاز منتخب السنغال على مضيفه غينيا بيساو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «24 دي سبتمبر»، ليتصدر المنتخب السنغال بقيادة نجم الفريق ساديو ماني، ترتيب مجموعته بـ12 نقطة محققًا العلامة الكاملة، وحسم تأهله لنهائيات أمم إفريقيا رسميًا.

-غينيا الإستوائية ضد ليبيا

فاز منتخب غينيا الإستوائية على نظيره المنتخب الليبي، بهدف دون رد، في الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022.

-بوروندي ضد موريتانيا

فاز منتخب بوروندي على نظيره منتخب موريتانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب رنس لوي رواجاسور، ضمن مباريات الجولة الرابعة بالمجموعة الخامسة في تصفيات أمم إفريقيا 2022.

بلجيكا ضد إنجلترا

فاز المنتخب البلجيكي على نظيره منتخب إنجلترا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك بودوان، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الثانية في دوري الأمم الأوروبية.

هولندا ضد البوسنة والهرسك

حقق منتخب هولندا على نظيره البوسنة والهرسك، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأربعاء، على ملعب يوهان كرويف آرينا، ضمن مباريات الجولة الخامسة بالمجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية.

إيطاليا ضد بولندا

فاز منتخب إيطاليا على نظيره المنتخب البولندي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب تريكولوري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

الدنمارك ضد أيسلندا

حقق منتخب الدنمارك، فوزًا صعبًا على نظيره الأيسلندي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري الأمم الأوروبية.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين 16-11-2020 والقنوات الناقلة.. «أبرزها زيمبابوي ضد الجزائر»

بلجيكا يصعق إنجلترا بثنائية نظيفة