نتائج مباريات أمس.. مصر تفوز على توجو بهدف.. وفرنسا تصعد لنصف نهائي الأمم الأوروبية

شهد أمس السبت، عدد من المباريات القوية والمثيرة التي أقيمت في مختلف المسابقات الدولية، على رأسها مباراة مصر ضد توجو في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

ونرصد لكم نتائج مباريات أمس السبت.

-مصر ضد توجو

فاز منتخب مصر على نظيره توجو، بهدف دون رد، سجله محمود الونش، في المباراة التي أقيمت بالجولة الثالثة في المجموعة السابعة بتصفيات أمم إفريقيا، ليقتنص المنتخب الوطني ثلاث نقاط تقاسم بهم الصدارة مع جزر القمر برصيد 5 نقاط لكل منهما.

-البرتغال ضد فرنسا

فاز منتخب فرنسا على مضيفه البرتغال، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب النور، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري الأمم الأوروبية، ليتأهل منتخب الديوك إلى نصف نهائي البطولة.

-سويسرا ضد إسبانيا

تعادل منتخب إسبانيا مع مضيفه منتخب إسبانيا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الجولة الخامسة في دوري الأمم الأوروبية.

-ألمانيا ضد أوكرانيا

حقق منتخب ألمانيا، فوزًا كبيرًا على ضيفه منتخب أوكرانيا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «ريد بول آرينا»، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدوري الأمم الأوروبية.

-السويد ضد كرواتيا

فاز منتخب السويد على نظيره المنتخب الكرواتي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة بدوري الأمم الأوروبية.

أبرزها بلجيكا ضد إنجلترا.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 15-11-2020 والقنوات الناقلة