نتائج مباريات الجولة 18من مباريات الدوري الممتاز للكرة النسائية

انتهت مباريات الجولة 18 من مباريات الدوري العام الممتاز لكرة القدم النسائية، التي شهدت سخونة وندية، لا سيما مباراة فريقا وادي دجلة وكفر سعد المتصدر والوصيف، التي انتهت بفوز الأول 2/0 ليقترب رسمياً من ملامسة درع الدوري العام للموسم الحالي للمرة الحادية عشر في تاريخه.

وشهدت مباراتي وادي دجلة وكفر سعد والأميرية والترام الحضور الأول  للجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أحمد رمضان ومصطفي منير المدرب العام وباسم خيرت مدرب حراس المرمي من أجل متابعة اللاعبات عن قرب للوقوف علي مستوى الجميع واختيار العناصر الأفضل وضمها للمنتخب.

ونجح مركز شباب الأميرية في تحقيق فوزاً عريضاً على مضيفه الترام السكندري بنتيجة 8 أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة من طرف واحد ليرتفع رصيد الأميرية إلى النقطة العاشرة ليقترب نسبياً من منطقة الأكثر أماناً.

وعلى صعيد آخر حقق فريق الطيران فوزاً غالياً وثميناً بشق الانفس على مضيفة نادي صيد المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة الرمق الأخير بعد أن أحرجه الصيد وتقدم بهدف حتى نهاية الشوط الأول.

وانتهت آخر مباريات جولة الحسم بتحقيق فريق المعادي واليخت فوزاً مهماً على فريق المصري القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة سارت على وتيرة واحدة طوال 90 دقيقة.

الكاف يعلن مواعيد النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال إفريقيا

المحكمة الرياضية تؤيد تتويج الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا