نتائج مثيرة لـ كراون جول 2021 في السعودية.. صور

اقيم عرض كراون جول مساء الخميس 21 أكتوبر، ضمن فاعليات موسم الرياض 2021، والذي يلتقى متابعة كبيرة، لما يشهده العرض من نزالات مثيرة للغاية تنتظرها الجماهير.

كراون جول كراون جول

وشهد كراون جول العديد من الأحداث والنزالات المثيرة التي نستعرضها معكم فيما يلي:

إيدج يتغلب على سيث رولينز داخل قفص الجحيم

نجح إيدج في الانتقام من غريمه سيث رولينز وتمكن من إحراز الفوز في ثالث نزالاتهما داخل قفص الجحيم بعد نزال أكثر من رائع حسمه إيدج بفضل حركة 'ستومب' القاضية الخاصة برولينز نفسه لكنه نفذها بطريقة أشرس باستخدام كرسي حديدي.

كراون جول كراون جول

كراون جول كراون جول

كراون جول كراون جول

كراون جول كراون جول

منصور يتغلب على مصطفى علي

تمكن نجم WWE السعودي منصور من التغلب على صديقه السابق مصطفى علي. وعقب النزال شن علي 'الغاضب' هجومًا عنيفًا على منصور، قبل أن تظهر شخصية غامضة في الوقت لإنقاذ منصور وتبين بعد ذلك أنه البطل الأولمبي السعودي طارق حمادي صاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020 في الكاراتيه الذي أسقط علي بركلة مذهلة وشارك منصور الاحتفال بالفوز.

كراون جول كراون جول

آر كي برو يتغلبان على اي جاي ستايلز وأوموس ويحافظان على لقب راو للتاج تيم

نجح الثنائي راندي أورتن وريدل في الدفاع عن لقب راو للتاج تيم بعد تغلبهما على البطلين السابقين اي جاي ستايلز وأوموس. وتمكن آر كي برو من حسم الفوز بفضل راندي أورتن الذي باغت ستايلز بضربة RKO من حيث لا يدري.

زيلينا فيجا تتغلب على دودروب وتحرز لقب بطولة كوينز كراون

دخلت زيلينا فيجا التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن صبحت أول نجمة في WWE تحرز لقب بطولة كوينز كراون 'ملكة الحلبة' بعد تغلبها في النهائي على دودروب.

كراون جول كراون جول

جولدبيرج يتغلب على بوبي لاشلي في نزال بلا قوانين

نجح عضو قاعة مشاهير WWE جولدبيرج في الانتقام من بوبي لاشلي ردًا على ما فعله مع ابنه جايج في راو وتغلب عليه في نزال بلا قوانين استخدما فيه كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة لحسم الفوز، لكن جولدبيرج كان بالمرصاد وتمكن من تحقيق الانتصار بعد ضربة سبير فاضية من مسافة مرتفعة أسقطت لاشلي بلا حراك.

كراون جول كراون جول

إكسافيير وودز يتغلب على فين بالور ويحرز لقب بطولة كينج أوف ذا رينج

حقق إكسافيير وودز حلم طفولته وتُوج ملكًا جديدًا لحلبة WWE بعد تغلبه على فين بالور في نهائي بطولة كينج أوف ذا رينج.

كراون جول كراون جول

بيج إي يتغلب على درو ماكنتاير ويحافظ على لقب WWE

في مواجهة بين اثنين من أقوى نجوم WWE تمكن بطل WWE بيج إي من التغلب على درو ماكنتاير ليحافظ على لقبه. وقدم النجمان أداءً أكثر من رائع وتبادلا السيطرة على مجريات النزال، حتى تمكن بيج إي من إسقاط ماكنتاير وتثبيته بفضل حركته القاضية 'بيج إندينج'.

كراون جول كراون جول

بيكي لينش تتغلب على بيانكا بلير وساشا بانكس وتحافظ على لقب سماكداون للسيدات

نجحت بطلة سماكداون بيكي لينش في الحفاظ على لقبها بعد تغلبها في نزال ثلاثي على كل من بيانكا بلير وساشا بانكس. وتمكنت لينش من خطف هذا الانتصار الثمين بعدما استغلت سقوط بلير خارج الحلبة واستعانت بالحبل لتثبيت ساشا بانكس.

كراون جول كراون جول

كراون جول كراون جول

كراون جول كراون جول

رومان رينز يتغلب على بروك ليسنر ويحافظ على لقب اليونيفرسال

أثبت رومان رينز أنه ما زال النجم الأوحد في WWE بعدما تغلب على بروك ليسنر في نزال الحدث الرئيسي لعرض كراون جول ليحافظ على لقب اليونيفرسال. سيطر رأس الطاولة على مجريات النزال في البداية لكن الوحش ليسنر تمكن من الصمود إلى أن استعاد سيطرته على النزال. نجح ليسنر في إسقاط رينز بضربة إف 5 لكن ساق رينز كانت قد اصطدمت بالحكم وأفقدته الوعي لتضيع فرصة التثبيت والفوز على ليسنر. وبينما كان ليسنر يبدو منزعجًا ومشتتًا بسبب سقوط الحكم استغل رينز الوضع ليسقطه بضربة سبير ويسقط كلاهما على الحلبة. نظر رينز وليسنر إلى بول هيمان طلبًا للمساعدة، لكن هيمان لم يكشف عن ميوله وألقى الحزام داخل الحلبة قائلًا 'أنت تعلم ما عليك فعله' دون أن يوضح من يقصد. تمكن ليسنر من انتزاع الحزام من يديّ رينز لكنه فوجئ بركلتين قويتين من ذا أوسوس، قبل أن يلكمه رينز باستخدام الحزام وينجح في تثبيته بعد وصول حكم آخر.

كراون جول كراون جول

كل ما تود معرفته عن كراون جول الذي تستضيفه السعودية.. الموعد وأسعار التذاكر وأهم النزالات