نتائج مسحتي ثنائي مصر للشباب التي رفض الكاف اعتمادها

رفضت اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، اعتماد نتائج مسحتي المنتخب الوطني للشباب تحت 20 عاما، حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ، والتي جاءت سلبية صباح اليوم.

وجاءت نتيجة التحاليل التي أجراها ثنائي الفراعنة، سلبية في معامل خاصة بتونس ولكن لم يعتمدها كاف، وقرر إلغاء مباراة المنتخب الوطني للشباب مع تونس، بالجولة الثانية بالبطولة.

ويعتزم الاتحاد المصري لكرة القدم، تقديم احتجاج رسمي للاتحاد الإفريقي 'كاف' على قرار إلغاء مباراة المنتخب الوطني للشباب أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس أمم إفريقيا للشباب.

وقال جمال محمد علي، رئيس بعثة المنتخب الوطني للشباب ونائب اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في تصريحات إعلامية :' سنتقدم باحتجاج للكاف علي قرار إلغاء المباراة خاصة وأن مراقب المباراة قد اطلع على مسحة اللاعب أحمد نبيل، هي سلبية وأثبتنا ذلك أيضا مع حكام المباراة، وهو ما يعني جاهزيتنا لحوض اللقاء'.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة شمال أفريقيا، قررت اليوم الجمعة، بشكل رسمي، إلغاء مباراة المنتخب الوطني للشباب مع تونس، بالجولة الثانية بالبطولة.

ولم تكتمل عناصر قائمة المنتخب الوطني للشباب للمباراة، بعدما رفصت اللجنة الطبية الاعتراف بسلبية مسحة أحمد نبيل 'كوكا' واستبعاده من قائمة المباراة، وهو ما يعني اصابة ١٦ لاعبا من المنتخب بفيروس كورونا، وتوافر ١٤ لاعبا لخوض المباراة .

و تشترط اللوائح ضرورة وجود ١٥ لاعبا جاهزا لخوض المباراة، وهي نفس الظروف التي مر بها منتخب الشباب في مباراته الماضية أمام ليبيا.

 

نتيجة المسحة الطبية لحمزة علاء لاعب منتخب مصر للشباب

 

نتيجة المسحة الطبية لحمد نبيل لاعب منتخب مصر للشباب

شوبير يعلن نتيجة مسحة ثنائي منتخب الشباب قبل مواجهة تونس

إعلان تشكيل مباراة منتخب الشباب أمام تونس في بطولة شمال إفريقيا