نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم.. الرابط الرسمي وطريقة الاستعلام

تصدر البحث خلال الساعات الماضية عن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، والتي تهتم الطلاب وأولياء الأمور، بالتزامن مع قرب موعد الإعلان عن نتيجة أولى إعدادي الترم الأول 2024.

نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم

وبدأت امتحانات الصف الأول الإعدادي 2024 في معظم المدارس يوم 6 يناير، وانتهت يوم 16 يناير 2024، ومنذ انتهاء الامتحانات يريد الطلاب وأولياء الأمور معرفة موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم ورابط الإعلان الرسمي.

وحرصًا من موقع قناة صدى البلد على تقديم الخدمات الخاصة بنتائج الامتحانات 2024 نستعرض معكم في السطور التالية موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، كذلك رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024، ولينك موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن نتائج صفوف النقل للمرحلة الثانوية.

ومع قرب موعد إعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، كشفت وزارة التربية والتعليم أن كنترولات التصحيح في مختلف المحافظات قاربت على الانتهاء من عمليات المراجعة وتجميع الدرجات؛ تمهيدًا لإعلانها خلال أيام قليلة مقبلة.

 موعد نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم

وستعلن نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم في المدارس أو المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدارس، كما تعلن بوابة المحافظات نتيجة الصف الأول الإعدادي برقم الجلوس والاسم، بحسب كل محافظة.

 

رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024

نستعرض معكم في السطور التالية رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة للاستعلام عن نتيجة أولى إعدادي 2024، وخطوات الحصول على النتيجة، وذلك لطلاب محافظة القاهرة فقط.

-  ادخل على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة: من هنــــــــــــــــــــــــــا.

- سجل بيانات السنة الدراسية والفصل الدراسي.

- سجل رقم الجلوس والاسم.

- أخيرًا اضغط على عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات.

رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024

يتيح موقع وزارة التربية والتعليم نتائج صفوف النقل لطلاب الثانوية، ونتيجة الثانوية العامة فقط، لذا يمكن الدخول على لينك موقع وزارة التربية والتعليم التالي: اضغط هنــــــــــــــــــا، للاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2024 فور إعلانها.