إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022.. المدارس جاهزة

أتاحت وزارة التربية والتعليم رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 تمهيدا للحصول عليها عند ظهورها رسميا على الموقع الرسمي، وذلك للمدراس، حتى تتمكن من إتاحتها لطلابها للاطمئنان على مستواهم في الامتحانات والاستعداد للمرحلة المقبلة،

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن هذا الرابط سيكون متاحا للمدارس فقط، وبعدها يمكن للطلاب التوجه إلى مدرستهم وطلب النتيجة.

وقالت ووزارة التعليم في تصريحات صحفية، إن مدارس الثانوية العامة سوف تعلن نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 اعتبارا من الأحد 12 يونيو، وتستعد المدارس لاستقبال النتاج من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

ويقدم موقع قناة صدى البلد لقرائه خدمة رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من أجل التسهيل على المدارس في الحصول على النتيجة بشكل مفصل يحتوي على درجات كل مادة ومن ثم إتاحتها للطلاب.

 نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني

رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس

وقبل الإعلان عن ظهورها رسميا، يحاول آلاف الطلاب والطالبات، الحصول على رابط نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس حتى يتمكنوا من خلاله معرفة الدرجات التي حصلوا عليها، لكن كما ذكرنا فإن المدارس هي التي تستطيع الدخول إلى الموقع.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس اليوم الأحد، بحسب تصريحات وزارة التربية والتعليم، مع العلم أنها ستظهر في المدارس ولم يتمكن الطلاب من معرفتها من خلال موقع الوزارة.

وفتح موقع وزارة التربية والتعليم الإكتروني خدمة التسجيل للمدارس للاطلاع على نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، منذ أيام، لكن حتى الآن لم تظهر النتائج على الموقع، الذي يمكن الدخول إليه عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

نتيجة الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم فقط

وبحسب بيان الوزارة ستظهر نتيجة أولى ثانوي الترم الثاني 2022 بالاسم فقط في المدارس المختلفة، وذلك من خلال  الكشوف المدرسية التي يتم وضعها في المدرسة ليستطيع الطالب معرفة درجاته في جميع المواد كاملة.

رابط تحميل نتيجة امتحان الصفين الأول والثاني الثانوي