نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه المنيا.. الرابط مفعل الآن

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه المنيا تم الإعلان عنها، اليوم الإثنين، وذلك بعد اعتمادها من قبل اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظه المنيا

وكشفت محافظة المنيا عن نسبة نجاح الصف الثالث الإعدادي في المدارس الرسمية، والتي بلغت ٧٤,٢٦٪.

وأفاد حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد الطلاب الذين تقدموا للامتحانات في المدارس بلغ ١٠٤٤٣٢ طالبًا، وحضر منهم ١٠١٣٨٦ طالبًا. وبلغت نسبة النجاح ٧٤,٢٦٪.

نسبة نجاح الشهادة الإعدادية في المنيا

يمكنك الآن الاطلاع على نتائج الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 في محافظة المنيا عبر زيارة الرابط التالي:

اضغط هنـــــا.

وأكد المحافظ على حرص الدولة واهتمامها بالتعليم كأساس للتقدم والتنمية، وأشار إلى أن المحافظة ستقدم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية وتعزيز كفاءة القائمين عليها وتحفيز الطلاب المتفوقين.

وأوضح حمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بلغ 104,432 طالبًا، وحضر منهم 101,386 طالبًا، وبلغت نسبة النجاح 74.26%.

نتيجة الشهادة الإعدادية في المنيا

وقدم محافظ المنيا تهنئته للطلاب المتميزين والناجحين وأولياء أمورهم، معبِّرًا عن أمنياته بمزيد من النجاح والتفوق لهم، متمنيا لهم التميز خلال الفصل الدراسي الثاني للحفاظ على تفوقهم العلمي. كما قدم المحافظ التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين الذين ساهموا في تحقيق هذه النتائج المشرفة.

وأكد المحافظ على حرص الدولة واهتمامها بالتعليم كمحرك أساسي للتقدم والتنمية، مشيرا إلى أن المحافظة ستقدم جميع أشكال الدعم للعملية التعليمية وتعزيز الكفاءة والمستوى التعليمي للمعلمين والإداريين.