نجاحات برج الثور والجوزاء في 2022.. فيديو

طالب رئيف رائف، خبير الأبراج، برج الحمل بالانتباه خلال الفترة من 20 ديسمبر وحتى 25 مارس 2023، مؤكدًا أن كوكب زُحل عليه أن يتحمل أصدقائه طوال العام.

 

وقال رائف، خلال لقائه مع الإعلامية دينا رامز ببرنامج «ست الستات» عبر قناة «صدى البلد»، إن برج الثور (يبدأ من 21 أبريل حتى 20 مايو) يكون لديه نجاحات في الصداقات أول 6 أشهر، وممكن أن يُصبح عضوًا في نادي.

وأضاف أنه سيتعرف على أصدقاء أجانب ويستفيد منهم، ويكون لديه سفريات بعيدة وتغييرات سنة في القسم الثاني من العام 2022، ويمكن أن يتزوج سرًا، ويؤثر المريخ على برج الثور بوضعه المالي؛ حيث سيحصل على أموال كثيرة في الفترة من شهر ديسمبر وحتى شهر مارس.

برج المريخ

وأوضح أنه على مواليد الثور أن ينتبه، وأن يحافظ على دخله المالي لأنه سيقوم بصرف أموال أعلى من دخله المادي، مشيرًا إلى أنه ممكن أن يتزوج إذا كان أعزبًا.

وعن برج الجوزاء (من 21 مايو حتى 21 يونيو)، قال إنه سيكون الأفضل حيث سيحصل على ترقية في عمله، وفي القسم الثاني من العام سيحدث له تحقيق أمنيات، ودعم أصدقاء ونجاحات، والاستفادة من أجانب، لافتًا إلى أنه على الطلاب الجامعيين من هذا البرج أن يجتهدوا لتحقيق نجاحات دراسية.

توقعات أبراج الثور والسرطان والجوزاء 2021 مع جنا عطايا.. فيديو

خبيرة أبراج تحذر السيدات: رجل الأسد سيتزوج للمرة الثانية في 2022.. فيديو

https://www.youtube.com/watch?v=Viqnhy9tvcE