نجار مسلح يشعل النار بنفسه حزنا على رفض زوجته العودة للمنزل

أقدم نجار مسلح على إشعال النيران في جسده، بسبب رفض زوجته العودة معه إلى منزل الزوجية، وتمكن الأهالي من إنقاذه، وتم نقله إلى المستشفى ليتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء رحب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة البدرشين، من إحدى المستشفيات يفيد بوصول شخص مصاب بحروق نتيجة إشعال النيران في جسده، علي الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى.

وبالفحص تبينت إصابة نجار مسلح بحروق في أماكن متفرقة من جسده، وحالته غير مستقرة.

وبإجراء التحريات تبين وجود خلافات زوجية بين المصاب وزوجته، فتركت له المنزل وتوجهت إلى منزل أسرتها، فذهب المصاب إلى منزل أسرتها لإرضائها حتى تعود معه إلى منزل الزوجية لكنها رفضت، ثم ذهب إلى محل عملها في حضانه اطفال بعدما رفضت العودة إلى منزل الزوجية، وهددها بالانتحار إذا لم تعود معه فرفضت مرة أخرى، فخرج إلى الشارع أمام الحضانة واشعل النيران في جسده وحاول الناس انقاذه، و نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت بسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال المصاب وأهليته، والتحفظ على كاميرات المراقبة، وتفريغها .

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد