نجل ماجد الكدواني لـ«صدى البلد»: والدي بخير والصور من تراب الماس

مابين الحين والآخر ينتشر على السوشيال ميديا عدد من الشائعات، وكان أخرهم ماحدث مع الفنان ماجد الكدواني، الذي انتشر صور له على تويتر، ظهر فيها  على وجهه طفح جلدي، مصحوبة بتعليق «حاجة بسيطة ادعوا لي بالشفاء».

نجل ماجد الكدواني ينفي إصابة والده بطفح جلدي

ونفى يوسف نجل الفنان ماجد الكدواني، حقيقة إصابة والده بطفح جلدي في وجهه، مؤكداً لـ«موقع قناة صدي البلد» أن والده ليس لديه أى حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي، وأنه بصحة جيدة ولم يصاب بأي طفح جلدي .

كما أعاد يوسف نجل ماجد الكدواني نشر فيديو لوالده وهو يؤكد من خلاله أنه لا يملك أى حسابات على تويتر أو فيس بوك، ومطالباً بعدم الانسياق وراء الأخبار التي تكتبها الصفحات المزيفة .

هاني الناظر يحاول الوصول إلى ماجد الكدواني

وقد سببت الصورة جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا، حتي وصل الأمر إلى الدكتور هاني الناظر، استاذ الأمراض الجلدية، على صور الفنان ماجد الكدواني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمجرد انتشارها، قائلا: «بالنسبة لحالة الفنان ماجد الكدواني الجلدية والتي قام بنشرها، لو في حد من حضرات السيدات والسادة الذين أرسلوا لي بخصوصه يمكنه التواصل مع».

وأضاف، «أرجو أن يخبره الاتصال بي وأنا إن شاء الله أشوفه وأعمل الواجب من عينيا حاضر».

دور ماجد الكدواني في فيلم «تراب الماس»

جسد ماجد الكدواني في الفيلم شخصية المقدم وليد سلطان الذي يتسبب في العديد من الأحداث والمواقف التي يتعرض لها بطل العمل آسر ياسين، ولكنه يحصل على تراب الماس، ويظهر على وجهه طفح جلدي .

الفيلم من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وعزت العلايلي وصابرين ومحمد ممدوح وشيرين رضا وعادل كرم وغيرهم، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أخر أعمال الفنان ماجد الكدواني

ظهر الفنان ماجد الكدواني كضيف شرف في مسلسل «الاختيار2» خلال شهر رمضان المنصرم، مع المخرج بيتر ميمي، وظهر في معظم مشاهده مع الفنان أحمد مكي و كريم عبد العزيز، وحقق نجاحاً كبيراً بعد عرض المسلسل .

حقيقة صور ماجد الكدواني بعد تدخل هانى الناظر لعلاجه.. صور

ماجد الكدواني مفأجاة الحلقة الخامسة من مسلسل «ولاد ناس»

 

هانى الناظر يتدخل لعلاج ماجد الكدواني تغريدة هانى الناظر عن ماجد الكدواني