نجل محمد عبد الوهاب يشيد بحفل تكريم هاني شنودة في الرياض

تزامنًا مع حفل تكريم هاني شنودة في الرياض، حرص أن يوجه محمد محمد عبد الوهاب ابن الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب كلمه ويشيد بالموسيقار الكبار.

نجل محمد عبد الوهاب وهاني شنودة

قال نجل محمد عبد الوهاب عن هاني شنودة في تصريحات تلفزيونية له، على هامش حضوره حفل ليلة ذكريات مع هاني شنودة، قائلًا: «أمر جميل نفخر به، وهاني شنودة موسيقار وموسيقي متمرس».

وتابع عن الفنان والموسيقار الكبير هاني شنودة، قائلًا: «ومتطور وشيء جميل أن نحتفى ونحتفل به، ووالدي محمد عبد الوهاب كان متطورًا وهاني شنودة أيضًا واخد نفس السكة إنه يطور الموسيقي».

هاني شنودة هاني شنودة

احتفالية تكريم هاني شنودة

وصل الفنان حميد الشاعري إلى الرياض بالمملكة العربية السعودية، لحضور احتفالية تكريم هاني شنودة المقرر لها اليوم الأربعاء 8 مارس الجاري.

يحضر حميد الشاعري احتفالية تكريم هاني شنودة كضيف شرف، ومن المقرر أن تبدأ الاحتفالية التي تحمل اسم «ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة» في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ساعات قليلة تفصلنا عن حفل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، والذي يجمع النجمين الكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب لأول مرة في الرياض بحفل غنائي.

ظهر الكينج محمد منير وعمرو دياب برفقة الشاعر والكاتب أمير طعيمة، في أول صورة قبل حفل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة في الرياض.

بجانب محمد منير وعمرو دياب، يشارك عدد من نجوم الفن في حفل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، كلًا من أنغام ومي فاروق، أحمد عدوية ومصطفى حجاج وفرقة كايروكي الغنائي، ومنى عزيز من فرقة المصريين التي أسسها هاني شنودة.

حفل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة

يتولى إخراج حفل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة، المخرج الكبير خيري بشارة، ووصل أيضًا السعودية مجموعة من النجوم الذين يحضرون ويشاركون في الحفل كضيوف شرف.

وظهر على متن طائرة متجهة إلى الرياض الفنان إيهاب توفيق والملحن محمد يحيى والشاعر أيمن بهجت والموزع طارق مدكور والشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع نادر حمدي والفنان تامر عاشور والشاعر تامر حسين، والشاعر خالد تاج الدين.

وصل عدد من النجوم المشاركين في حفل ليلة ذكريات مع هاني شنودة  المقرر إقامته غدًا الأربعاء الموافق له 8 مارس الجاري، ومنهم الكينج محمد منير، والفنان مصطفى حجاج، ونجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية.

وصل الكينج محمد منير السعودية اليوم الثلاثاء 7 مارس، استعدادًا لمشاركته في حفل ذكريات مع هاني شنودة، ووصل أيضًا الفنان مصطفى حجاج، ويتواجد المخرج خيري بشارة ضمن البروفات.

هاني شنودة هاني شنودة

هاني شنودة هاني شنودة

هاني شنودة

هاني شنودة

حفل تكريم هاني شنودة بالسعودية

هاني شنودة يوجه رسالة للجمهور قبل حفل تكريمه في الرياض

قبل تكريم هاني شنودة بالرياض .. قصة رحلة موسيقية عمرها 57 عاما

تكريم هاني شنودة.. حميد الشاعري يصل الرياض لحضور الاحتفالية

قبل ليلة ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة .. أول ظهور لـ محمد منير وعمرو دياب ونجوم الفن بالرياض

استعدادا لحفل ليلة ذكريات مع هاني شنودة.. وصول منير وعدوية على كرسي متحرك