نجل هاني الناظر يكشف تفاصيل حالة والده الصحية: مش عارفين نشوفه

يتعرض الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، لأزمة صحية أدت إلى تدهور حالته خلال الفترة الأخيرة ودخوله العناية المركزة أكثر من مرة.

وفي هذا الإطار، أوضح الدكتور محمد الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر،  أن والده تعرض أمس الجمعة لتعب شديد بعد العلاج الكيماوي، حيث ارتفعت درجة حرارته وقلت كرات الدم البيضاء والحمراء عنده، الأمر الذي استدعى نقله لغرفة العناية المركزة في وقت متأخر أمس.

وأكد أنهم لم يتمكنوا من الدخول إليه، أو التعرف على حالته الصحية في الوقت الحالي، بسبب تواجده في الرعاية الصحية، وطالب متابعي ومحبي الدكتور هاني الناظر بالدعاء له.

وواصل الدكتور محمد الناظر، أن والده أصيب  برعشة كبيرة، وقدم له الأطباء التغذية المطلوبة، وخاصة أنه لم يستطع تناول الطعام منذ فترة، وكل هذه الأمور مضاعفات العلاج الكيميائي نفسه، كما أن العلاج ثقيل جدًا عليه.

واستكمل حديثه في الفيديو الذي نشره على فيسبوك، إن صحة والده للأسف لم تكن مستقرة، فاضطر الأطباء لإدخاله العناية المركزة، وحاليًا لم نتمكن من الدخول إليه، لأنه في الرعاية، ولا نعلم حالته الصحية، وخاصة أنه دخل الرعاية في وقت متأخر في ليلة أمس الجمعة.. نأمل أن يكون الوضح الصحي للدكتور هاني الناظر مستقر.

وانشد المتابعين بالدعاء لوالده قائلا : دعواتكم لأن الفترة بعد الكيماوي بتكون صعبة جدًا، الأسبوع ما بعد العلاج الكيماوي بيكون الجسد في حالة ليست جيدة، من العلاج نفسه، فإذا استطاع أن يعدي من العلاج الكيماوي يمكن أن تكون الأمور أفضل، لكن هناك بعض الناس لا تستطيع تحمل العلاج الكيماوي، يارب الأمور تصبح أفضل، دعواتكم وإذا حدث جديد سأخبركم.