نجم انجلترا عن إمكانية انضمام تريزيجيه إلى نيوكاسل: صفقة مثيرة تدعم خط هجوم الفريق

كشف دارين بينت مهاجم منتخب انجلترا ونادي توتنهام الانجليزي السابق، عن رأيه في إمكانية الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزي، إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال بينت في تصريحات لشبكة "Football Insider"، أن تريزيجيه بات يعرف طريق النجاح في الدوري الانجليزي، بعد تقديمه آداء مميز للغاية رفقة أستون فيلا، منذ أن انضم له مطلع الموسم الجاري.

وأضاف، أنه على الرغم من صعوبة فرصة تريزيجيه مع نيوكاسل في حالة انضمامه له، في ظل وجود الثنائي المميز ألميرون وماكسيمين، إلا أنه بإمكانه إثبات نفسه في حالة إذا انضم وحصل على الفرصة المناسبة.

وواصل تصريحاته، بأنه يرى أن انضمام تريزيجيه لصفوف نيوكاسل ستكون صفقة مثيرة للغاية، وتدعيم قوي لهجوم الفريق، ليشكل اللاعب ثلاثي رائع في الهجوم بجوار ألميرون وماكسيمين.

واختتم بينت، أن ستيف بروس مدرب نيوكاسل، يعرف كيفية توظيف اللاعبين جيدًا، كما أنه يلعب بطريقة دفاعية مع اللعب على الهجمات المرتدة وهو ما يساعده في إحراز الأهداف في وجود تريزيجيه.

كانت تقارير صحفية انجليزية، أكدت على رغبة نيوكاسل في التعاقد مع تريزيجيه، حيث تقدم النادي بعرض لضمه بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي المقبل.