نجم ليفربول : متعطشون للتويج بالبطولات .. والريدز فريق مثالي

أكد ديان لوفرين نجم نادي ليفربول الانجليزي، على ثقته في تحقيق الريدز المزيد من الانتصارات والتتويج بالبطولات السنوات المقبلة، بعد الطفرة التي حققها الفريق في الفترة الماضية، بالتتويج بأكثر من بطولة على رأسها دوري أبطال أوروبا، وتصدر مسابقة الدوري الانجليزي.

وقال لوفرين، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، أن يورجن كلوب، قدم عملًا كبيرًا مع الريدز منذ توليه المهمة، مشيرًا إلى أنه يجيد التعامل مع اللاعبين وجهازه المساعد سوءا في لحظات الانتصار أو الهزيمة.

وأضاف لوفرين: "يورجن لديه ما يكفي من الخبرات جعله مدربًا مميزًا، لذلك هو يحافظ ونحن أيضًا في رغبتنا المستمرة في الفوز، الوضع أشبه بالنسبة لنا بتناول وجبة جيدة نحبها بشكل مستمر، لذلك نحن دائمًا متعطشون للتتويج بالبطولات".

وواصل تصريحاته: "أمر رائع أن تكون قائمة اللاعبين ممزوجة من لاعبين أصحاب خبرات وآخرين شباب، هذا يجعل الفريق أكثر توازنًا، وهو ما يحتاجه أي فريق في العالم لتحقيق ما يريده، لدينا القدرة على التعامل مع المواجهات الكبيرة وإذا تأخرنا في نتيجة أي مباراة نستطيع التعامل مع ذلك ولا نستسلم للهزيمة أبدًا".

وتابع: "نحن يمكننا تحقيق كل شيء في المستقبل، إذا استطعنا الحفاظ على القوام الموجود حاليًا بالفريق، لذلك سنكون جاهزين لحصد المزيد من البطولات فور عودة النشاط".

وعن الفترة التي تمر بها كرة القدم، أكد لوفرين أنها واحد من أصعب الفترات التي يعيشها العالم أجمع، خاصة وأنه ليس هناك أي استعداد حقيقي، مقدمًا نصيحة للجماهير بضرورة اتباع الإرشادات والأساليب الصحية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.