نجم ليفربول يوافق على الانتقال لـ الاتفاق السعودي

يقترب نادي الاتفاق السعودي من التعاقد مع نجم ليفربول الإنجليزي، براتب ضخم يتجاوز ما يتقاضاه في 'أنفيلد' بـ4 أضعاف تقريبا، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وكان نادي الاتفاق السعودي قد نجح في التعاقد مع الإنجليزي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول، لتدريب الفريق في 3 يوليو الحالي، ليسعى بعدها جيرارد لتدعيم صفوفه بمجموعة من نجوم كرة القدم العالمية.

وفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية بات جوردان هندرسون قائد ليفربول، قريباً من الانتقال إلى صفوف الاتفاق للم الشمل مع جيرارد والعمل تحت قيادته الفنية، براتب ضخم يساوي 4 أضعاف أجره الحالي في 'الريدز'.

أكدت الصحيفة أن هندرسون حريص على العمل من جديد مع جيرارد الذي تزامل معه في ليفربول كلاعب، على مدار 4 سنوات بين عامي 2011 و2015.

وعلى الرغم من أن هندرسون كان في طريقه لرفض العرض السعودي، لكي يكون حاضرا في صيف 2024 للمشاركة في بطولة اليورو مع منتخب إنجلترا، إلا أن المزايا المالية التي يقدمها الاتفاق لا يمكن رفضها.

ومن المقرر أن يحصل هندرسون في حال الانتقال للاتفاق على 700 ألف استرليني أسبوعيا، بينما يُقدر راتبه الحالي بـ190 ألف خلال نفس الفترة مع ليفربول.

في ذات السياق أكد فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس والخبير في سوق الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على 'تويتر' أن هندرسون وافق على عرض الاتفاق، هناك اتفاق شفهي على مبادئ العقل، ويتوفق الاتفاق الآن على توصل ليفربول والاتفاق على المقابل المالي، وليس في مخطط ليفربول ترك لاعبه يرحل مجانًا مطلقًا'.

هندرسون بعد تعادل ليفربول ونابولي هندرسون بعد تعادل ليفربول ونابولي

أضاف رومانو:' تحدث هندرسون مع كلوب، اليوم، ونال الضوء الأخضر من جانب المدير الفني الألماني'.

ويسعى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، لعقد اجتماعات مع هندرسون خلال الفترة المقبلة، حيث سيحدد خلاله مستقبله قبل عامين من نهاية عقده في 'أنفيلد'.

وتولى هندرسون حمل شارة قيادة ليفربول منذ 8 سنوات وتحديدا حين رحل جيرارد عن الفريق صوب الدوري الأمريكي في 2015.

وخاض هندرسون 292 مباراة مع ليفربول في كافة المسابقة على مدار 12 عاماً، سجل خلالها 33 هدفاً وصنع 61، وفاز بـ8 ألقاب أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.