نجم مانشستر يونايتد يقع في موقف محرج.. ومشجع يكشف كذبه

تعرض هاري ماجوير مدافع فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، لموقف محرج للغاية، بعدما حاول الكذب على متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، بأنه ركض مسافة 4.78 كيلومترات في زمن 17 دقيقة و46 ثانية، في ظل العزل المنزلي الذي يعيشه الجميع بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر ماجوير، عبر حسابه الشخصي على موقع 'تويتر'، صورة من تطبيق 'سترافا' المخصص بتسجيل أماكن الركض ومدة وسرعة الركض الذي يقوم بها الرياضيون، والتي أظهرت اللاعب بأنه ركض مسافة 4.78 كيلومترات في 17 دقيقة و46 ثانية، معلقًا على الصورة: 'صفر سعرات حرارية قد احترقت.. شيء لا يمكن للكثيرين القيام به'.

وتباهى ماجوير، ماجوير بما نشره عبر حسابه على تويتر، مؤكدًا أنه يحافظ على كامل لياقته البدنية رغم بقائه في المنزل كحال الجميع، في ظل الحجر المنزلي للوقاية من فيروس كورونا المستجد، إلا أن أحد متابعيه كشف كذبه ليتفاجئ ماجوير برده، حيث قال له: 'ركض رائع من يوم 6 أبريل'.

وجاء رد متابع ماجوير، على اللاعب، بأن التغريدة من يوم 6 أبريل الماضي، أي أنها قبل 13 يومًا، حيث قام ماجوير بنشرها من قبل عبر حسابه، الأمر الذي أثبت تضليله لمتابعيه بأن هذه الصورة تعود لوقتٍ سابق، وهو ما أحرج اللاعب الذي قام بحظره وحذف تعليقه على الفور.