نجم وست بروميتش يطلب الانضمام لـ الهلال السعودي

طلب البرازيلي ماثيو بيريرا، لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، الرحيل رسمياً ومغادرة صفوف ناديه ، من أجل الانضمام لصفوف الهلال السعودي.

و كتب البرازيلي ماثيو بيريرا، عبر حسابه الرسمي بموقع 'تويتر' تغريدة يؤكد خلالها رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة، قائلا : 'فضلت الصمت وعدم الحديث طوال الفترة الماضية احتراماً للجمهور وللفريق، لكن بعد الحديث عن عدم تركيزي وعدم ارتباطي بفريقي، فكان يجب أن أرد لأنني لم أكن كذلك أبداً. ومنذ احترافي كرة القدم وأنا أركز في مسيرتي، أملاً في مستقبل أفضل لي ولأسرتي'.

وأكمل: 'أتدرب بجدية وأهتم بكل تفاصيل الفريق، لكن وصلني عرضاً منذ 3 أسابيع كان بمقدوره تغيير حياتي وحياة أسرتي بالكامل للأفضل. أريد المغادرة والرحيل لكن بطريقة سليمة وعادلة'.

وست بروميتش يصدم الهلال السعودي

أعلن نادي وست بروميتش الإنجليزي، رفضه للعرض المقدم من جانب الهلال السعودي البالغ 15 مليون يورو، للتنازل عن خدمات البرازيلي ماتيوس كوستا بيريرا، لاعب الوسط.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية إن النادي الإنجليزي، يطلب 25 مليون يورو لإتمام الصفقة، مماجعل الزعيم يدرس رفع عرضه إلى 17 مليون يورو على دفعتين، ويسعى إلى تكثيف اتصالاته مع بدلاء آخرين تحسبًا لتعثر الصفقة.

بدأ البرازيلي ماتيوس كوستا بيريرا، مسيرته الكروية في عمر الـ 15 مع فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي عام 2010، واستمر حتى وصل إلى الفريق الأول، وتمت إعارته ثلاث مرات من النادي البرتغالي، فكانت رحلته الأولى إلى فريق شافيز البرتغالي لمدة موسم، ثم أعير إلى نورنبرج الألماني حتى 2019، قبل أن ينجح وست بروميتش باستعارته لمدة موسم، ثم شراء عقده الذي تبقى منه 3 مواسم.

وست بروميتش يصدم الهلال السعودي

الهلال السعودي يعود إلى الرياض بعد انتهاء معسكره في النمسا.. وإجازة من التدريبات 48 ساعة

الهلال السعودي يخسر أمام لايبزيج الألماني «وديًا»