نجوم الفن في تركيا يتبرعون بأكثر من 100 مليار ليرة من أجل ضحايا الزلزال المدمر

نجوم تركيا استطاعوا الأيام الماضية أن يفتحوا حملة بث مباشر بعنوان «تركيا قلب واحد»، ونجحوا في جمع أكثر من 6 مليارات دولار لمساعدة المتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا فجر الاثنين الماضي الموافق 6 فبراير 2023، وأدى إلى وفاة عشرات الآلاف وتشرين الكثير من الناجين.

نجوم  الفن والإعلام في تركيا يتبرعون من أجل ضحايا الزلزال المدمر

كما استطاعت عدد من القنوات التلفزيونية تركية جمع أكثر من 100 مليار ليرة تركية خلال حملة تركيا قلب واحد، لإغاثة الناجين من الزلازل المدمر، وقامت عدد من القنوات التركية، ببث مباشر مشترك يوم أمس الأربعاء لحملة تركيا قلب واحد، وتم إرسال أكثر من تسعة ملايين رسالة نصية قصيرة للتبرع.

نجوم تركيا المشاركين في الحملة

شارك في حملة تركيا قلب واحد، كلًا من النجوم الأتراك كيفانش تاتليتوغ، اركان بيتيكايا، اراس بولوت اينملي، تولغا ساريتاش، اوزغي ياغيز، ايبرو شاهين، هاندا أرتشيل، فايزة سفيل جونجور، يوسف تشيم، بيرك اتان، تولغاهان سايشمان، بوراك دينيز، خالد ارغينتش، ايدا ايجه، ياسمين الين، دينيز ايشين، كوبيلاي اكا، سيفدا ارغينجي، بستيمسو اوزديمير، بانسو سورال، اكين اكينوزو، جانان ارجودار، أوزان أكبابا، ليلى تانلار، نيلسو برفين اكتاش، روجدا ديميرار، جوكهان الكان، بورجو اوزبيرك، ارتان صابان، ديفريم اوزكان وغيرهم. تركيا: ارتفاع عدد ضحايا الزلزال المدمر إلى 36187 قتيلا

شامية وقلبي حديد.. آخر ما كتبته طفلة سورية قبل فقدها بالزلزال المدمر

أزمة جديدة تواجه تركيا وسوريا بسبب الزلزال المدمر

قبول انسحاب 4 أندية من الدوري التركي بسبب الزلزال المدمر

مفاجأة.. الزلزال المدمر دفع تركيا إلي الغرب 3 أمتار.. فيديو