نجوم الفن في جنازة نجل سامي العدل.. هنادي مهنا أول الحضور وانهيار شقيقه

حضر عدد كبير من نجوم الفن جنازة نجل سامي العدل، في مسجد الفاروق في المعادي، وأولهم الفنانة هنادي مهنا، والفنان أمير عيد، والكاتب مدحت العدل.

ويتوافد نجوم الفن للمشاركة في جنازة أحمد سامي العدل، ومنهم المخرج خالد يوسف، والفنان طارق النهري، والمخرج كريم العدل، والمخرج ماندو العدل.

جنازة نجل سامي العدل

وحرص على أن يشارك في الجنازة أيضًا الفنان حسن أبو الروس، ومصممة الأزياء ريم العدل، والإعلامية بوسي شلبي، والفنانة إيمان العاصي آخرين.

جنازة نجل سامي العدل جنازة نجل سامي العدل

وفاة أحمد سامي العدل

سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل يسأل عنه الجمهور خاصًة وأن نجل الفنان سامي العدل توفى في ريعان شبابه.

كشف السيناريست مدحت العدل لموقع قناة صدى البلد، سبب وفاة الفنان أحمد سامي العدل، وقالت: «توفى أحمد بعدما إصابته بأزمة قلبية، نتيجة جلطة مفاجئة في الشريان الأورطي، وده بسبب مضاعفات فيروس كورونا عليه».

عزاء نجل سامي العدل

عزاء أحمد سامي العدل يقام في حي الشيخ زايد حيث تستقبل أسرة العدل عزاء ابن الفنان الراحل سامي العدل، بعد أن رحل عن عالمنا صباح السبت 30 سبتمبر 2023.

رحل عن عالمنا اليوم السبت الفنان أحمد سامي العدل نجل الفنان الراحل سامي العدل، وفق ما أعلنته رشا سامي العدل عن خبر وفاة شقيقها الشاب.

وكتبت رشا سامي العدل عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إن لله وان اليه راجعون توفي الي رحمة الله المغفور له ب اذن الله اخويا و روحي احمد سامي العدل برجاء الدعاء له».

جنازة نجل سامي العدل جنازة نجل سامي العدل

جنازة نجل سامي العدل جنازة نجل سامي العدل