نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب 2024.. رسالة رومانسية من ماجد المصري

حرص عدد من النجوم على الاحتفال بعيد الحب 2024 سواء بتهنئة شريك حياتهم أو تهنئة الجمهور، بمناسبة عيد الحب الموافق له يوم 14 فبراير من كل عام.

أهدى الفنان مروان خوري زوجته ندى رمال قبلة ووردة، على المسرح بمناسبة عيد الحب 2024، ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلقة: «حبّي الأبدي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nada Rammal Khoury (@nada.r.khoury)

احتفال نجوم الفن بعيد الحب 2024

ومن جانبه، نشرت الفنانة دينا صورة لها وحرصت على تهنئة الجمهور من خلالها، وكتبت في تعليقها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «كل سنة وكل حياتكم حب.. عيد حب سعيد يا حلوين».

وعلق الفنان محمد عدوية على صورة له، قائلًا: «ولا كان الحب عمره باختيارنا ده كان قدرنا.. كل سنة وكلكم طيبين ومع حبايبكم متجمعين.. عيد حب سعيد».

دينا دينا

محمد عدوية محمد عدوية

الاحتفال بعيد الحب 2024

ونشر الفنان محمد محمود عبد العزيز صورة تجمعه بزوجته عبر انستجرام، وعلق قائلًا: «رسالة إلى زوجتي العزيزة سارة في يوم عيد الحب.. ساعات بيخوني تعبيري ومابقاش عارف أقولك إيه.. أقولك حبي ولا عمري ولا حلمي اللي وصلت ليه.. وأوقات بيخوني تقديري ومابقاش عارف أوصفك بإيه».

وتابع في رسالته لزوجته بعيد الحب 2024: «أوصفك بحلوة ولا نعمة ما انتي أحلى حاجة حلوة.. جيتيلي منين يا بنت الإيه؟.. بشوفك حلوة في كل وقت حتى وانتي زعلانة وبشوفك أقوى مني في وقت تكون نفسيتي تعبانة ولو زهقت تقوليلي لسه إيه يعني الدنيا معندانا.. كل الحكاية شوية وقت وتبقا الفرحة ويانا.. كل سنة وانتي زى مانتي.. (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)».

محمد محمود عبد العزيز محمد محمود عبد العزيز

نجوم الفن يحتفلون بعيد الحب

ونشرت الفنانة هبة مجدي مجموعة صور تجمعها بزوجها الفنان محمد محسن، احتفالًا بعيد الحب، واكتفت بوضع قلوب تعليقًا على الصور.

ووجه الفنان ماجد المصري رسالة رومانسية لزوجته، من خلال صورة تجمعهما، قائلًا: «كل عيد حب وانتي حبيبة قلبي ونور عيني وكل حياتي ياحياتي ربنا مايحرمني منك يا أحلي حاجه في حياتي».

ماجد المصري ماجد المصري

هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن

وشارك الإعلامي رامي رضوان متابعيه وجمهوره بنشره صورة مع زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، ومكتوب عليها: «يوم عيد حب سعيد»، بينما نشرت الفنانة درة صور ومقطع فيديو رومانسي يجمع بزوجها هاني سعد الذي فاجئها بالورود احتفالًا بعيد الحب 2024، وعلقت: «بحبك.. عيد حب سعيد حبيبي».

درة درة

درة درة

دنيا سمير غانم ورامي رضوان دنيا سمير غانم ورامي رضوان