نجوم الفن يحتفون بحفل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية

احتفل عدد كبير من نجوم الفن والغناء بالنجاح الباهر الذي شهده حفل افتتاح كأس الأمم الإفريقية التي انطلقت أمس الجمعة على استاد القاهرة وأعقب حفل الافتتاح الذي شهده استاد القاهرة ردود افعال واسعة سواء على الصعيد العالمي او المحلي، نظرا للصورة المشرفة التي خرج عليها، والتي صنفته واحدا من اهم حفلات الافتتاح في تاريخ البطولة.

وشهد ملعب الاستاد امس الجمعة، حفلا رائعا سواء من العروض الفرعونية او الشعبية، بجانب عروض ضوئية جذابة، كما كان للمجسمات للاهرامات الثلاثة شكلا رائعا في ارض الاستاد، مرورا باستعراض أسماء وشعارات المنتخبات المشاركة في البطولة.

وفي ختام الحفل، كان هناك مجسما كبيرا لكأس البطولة، ثم تدخل فرقة فنية من جنسيات مختلفة، عرضا راقصا وغنائيا ، شارك فيه النجم المصري حكيم من خلال اغنية " متجمعين" .

ولاقي هذا العرض الفني تقديرا كبيرا للغاية من كل المتابعين، الا انه كان لابد من الوقوف عند راي الفنانين عبر حسابتهم الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، لكونهم الاكثر دراية والاقدر على تقييم مثل هذه العروض الفنية

محمد هنيدي

البداية مع الفنان محمد هنيدي الذي كتب " مبروك لمصر .. وعقبال الباقي .. تنظيم وافتتاح شرفونا قدام العالم " .

عمرو دياب

اما " الهضبة" عمرو دياب فغرد قائلا " مبروك لمصر افتتاح عالمي رائع ومبهر يليق بأسم مصر ".

محمود البزاوي

وكتب الفنان محمود البزاوي افتتاح عظيم والجمهور هو المكسب الأكبر وهو اللي محلي كل حاجه وده معناه ان الكره للجماهير.

روجينا

وقالت الفنانة روجينا " افتتاح مشرف يليق باسم مصر  ‏⁧#تحيا_مصر "

نبيل الحفاوي

فيما كان تعليق المخضرم نبيل الحلفاوي اكثر تفصيلا قائلا " هذه أهم نقطة.. هذا هو جوهر الأمر. جوهر المصريين.. ‏مستوى التنظيم والحفل يمكن لغيرنا تحقيقه عندما يفوز بالتنظيم قبلها بعامين. ‏الصعوبة الحقيقية كانت في ضيق الوقت في بلد ظروفها صعبة أصلا. ‏وهنا يظهر المعدن المصري. كما يظهر دائما وقت الشدة. معدن اكتسب صلابة آلاف الأعوام.

عمرو أديب

قال الاعلامي عمرو اديب "افتتاح مبهر، مصر تقدم قوتها الناعمه من ثقافتها وتاريخها . بلد ااقل ديكور عندها هرم ونيل . فخور بالافتتاح وتحيه لكل من انجز في هذا الوقت القصير القياسي . عروض بالاضاءه والالعاب الناريه تضارع العالمى منها . افتتاح كبير به فكر ومصروف عليه شكرا مصر شكرا يا مصريين "

لميس الحديدي

فيما قالت الاعلامية لميس الحديدي : "حفل افتتاح مبهر و ساحر، يليق بمصر . شرفتونا و اسعدتونا. الي كل من ساهم في هذا الحفل الرائع شكرا."

وكتب الفنان المتميز صلاح عبد الله " بداية مشرفة وإفتتاح أكثر من رائع وربنا يتمها على خير ياحبيبتي شجعوا مصر⁩ و ⁧إدعوا_لمصر⁩ ، مصر فرحانة إنها مصر⁩ "

أمير عيد 

وقال المطرب امير عيد " افتتاح البطوله كان رائع والتصوير و حتي الاغنيه. بالتوفيق لمنظمي البطولة

محمد أنور

اما محمد انور نجم مسرح مصر فكتب " فخور اني مصري، افتتاح عالمي وبجد حاجه تشرف ومبروك الفوز لمصر وان شاء الله اللي جاي احسن والبطوله بتاعتنا " .

كنده علوش

فيما اهتمت الفنانة السورية كنده علوش بالفوز في المباراة الافتتاحية على زيمبابوي قائلة "مبرووك الفوز في الماتش الأول وعقبال الكاس.. الناس تستاهل الفرحة و ⁧#المنتخب_المصري⁩ يستاهل أكبر نجاح .