نجوم الفن يدينون قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيمات النازحين في رفح

أدان عدد من نجوم الفن قصف الاحتلال الإسرائيلي لمخيمات النازحين في رفح، ومنهم الفنانة إليسا التي أعربت عن حزنها الشديد ودعمها لأهالي رفح.

علقت إليسا على صورة قصف مخيمات النازحين في رفح، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام: «الصور والأصوات من رفح لم تذهب من عقلي».

نجوم الفن يدينون قصف مخيمات النازحين في رفح

وتابعت: «الإنسانية ماتت أمس وصرلها من 7 تشرين ميتة، يارب لو شو ما صلينا قليل وشو ما طلبنا ما رح يكفي، ارحم الناس والأطفال وارحم فلسطين».

وكتبت نانسي عجرم في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «كنت بتمنى أقول صباح الخير بس صور الأشلاء والقصف على الأبرياء بالمخيمات بتبكي وما بتدل إلا على اللي ملئ الكون صار بدا معجزة لتتحرك ضمائر حكام العالم ولوقتها ما في إلا الصلاة وصدى صريخ الأطفال».

إليسا إليسا

قصف مخيمات النازحين في رفح

وكتبت منة فضالي في تعليقها: «يارب يلطف بأهلنا.. يارب في رفح وغزة وفلسطين وشعبها.. يارب قادر على كل شئ».

ونشرت دنيا سمير غانم صورة عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت على قصف مخيمات النازحين في رفح، قائلة: «السلام على أرض كل من عليها يقاوم».

منة فضالي منة فضالي

تعليق الفنانين على قصف مخيمات النازحين في رفح

بينما كتبت شيماء سيف: «ربنا ينصركم يارب ويخسف بهم الأرض قادر كريم»، وعلقت حنان مطاوع قائلة: «فلسطين في القلب، النصر والعزة والنصر القريب إن شاء الله».

ومن جانبها، أعربت عائشة بن أحمد عن غضبها بسبب ما فعله قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء أمس الأحد 26 مايو 2024، عن سقوط عدد من الشهداء والمصابين، وعلقت على صورة مكتوب عليها «رفح تحترق»، قائلة: «نحن آسفون».

وأدانت الفنانة سيرين عبد النور قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيمات النازحين في رفح الفلسطينية، وكتبت عبر حسابها الرسمي: «وين ما هربوا الموت لاحقهم، وكأن محكوم عليهم بالظلم، فعلاً ما فيه كلام بقى يعبر، بس فيه الله وعدالته، رفح فلسطين».

وعلق الفنان محمد سلام عبر خاصية الستوري التابع لحسابه الرسمي بموقع إنستجرام، ونشر صورة للنيران المشتعلة في مخيمات مدينة رفح الفلسطينية وكتب على الصورة: «إن ربك لبالمرصاد»،

سيرين عبد النور سيرين عبد النور

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد