نجوم الفن يعلقون على تكريم واعتزال عادل إمام: ستظل رمز مصري

علق عدد من نجوم الفن على تكريم واعتزال عادل إمام تزامنًا مع حصده جائزة زعيم الفن العربي، من حفل joy awards 2024.

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة تجمعها بأبناء الزعيم عادل إمام في حفل joy awards 2024، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

تكريم عادل إمام

وعلقت على صورتها مع محمد إمام ورامي إمام: «مبروك جائزة زعيم الفن العربي لنجم نجوم مصر والوطن العربي.. الفنان الكبير عادل إمام من joy award بنحبك من كل قلبنا.. شرفت الفن المصري في كل مكان في العالم».

الفنانة إلهام شاهين الفنانة إلهام شاهين

أما السيناريست تامر حبيب نشر صورة الفنان محمد عادل إمام والمخرج رامي إمام أثناء تسلمهما جائزة الزعيم، عبر حسابه بموقع انستجرام، معلقًا: «أنا شديد الفخر إني أحمل جنسية هذا العظيم، وأعمل بنفس المجال الذي يتربع على قمته، لأ وكمان نلت شرف إني عرفته بشكل شخصي وقربت منه وإن هو يعرفني».

وتابع: «أنا بحب واحترم الزعيم العربي عادل إمام.. مكنتش قادر أسيطر على مشاعري ولا دموعي وهو بيتكرم إمبارح وكنت فخور برامي ومحمد إمام اللي واضح من كلامهم إنهم يستحقوا أن يكونوا أبناء هذا العظيم.. وأتوجه بالشكر للمستشار تركي آل الشيخ وكل القائمين على احتفالية الچوي أووردز المشرفة.. أنهم منحوا هذه الجائزة شرف أن ينولها أستاذنا العظيم الزعيم عادل إمام».

تامر حبيب تامر حبيب

اعتزال عادل إمام

وعلقت الكاتبة إنجي علاء بعد تكريم واعتزال عادل إمام، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع إكس: «حفل توزيع جوائز joy awards في نسخته الرابعة مشرف بكل فقراته.. شكرًا لصناع الحفل على الإحتفاء بالثقافة والفنون.. وتقدير الفن وتكريم الفنانين المصريين والعرب خاصة زعيم الفن العربي عادل إمام».

واختتمت: «ربنا يديه الصحة والعافية ويسعده زي ما أسعدنا وامتعنا بفنه ورسم الضحكة على وجوه الملايين.. شكرًا المخرج رامي إمام والنجم محمد إمام على الأخلاق الراقية.. شكرًا للمملكة العربية السعودية».

إنجي علاء إنجي علاء

كما كتبت الفنانة غادة رجب عن الزعيم عادل إمام عبر حسابها بموقع انستجرام: «ستظل رمز مصري نفخر به

بفنك ومواقفك وشجاعتك ووطنيتك.. والأهم أولادك اللي يشرفوا بأخلاقهم وتربيتهم وفنهم».

غادة رجب غادة رجب

سبب اعتزال عادل إمام

أثار المخرج رامي إمام الجدل خلال الساعات الماضية وذلك عقب إعلانه خبر اعتزال والده الزعيم عادل إمام الفن واهتمامه بأسرته خلال هذه الفترة، كما كشف عن حالته الصحية وذلك أثناء تكريم الزعيم في حفل توزيع جوائز joy awards بالمملكة العربية السعودية.

حرص رامي إمام الكشف عن سبب اعتزال والده الزعيم عادل إمام الفن، قائلًا أن والده حاليًا يرغب في التفرغ لأسرته وأحفاده كي يقضي وقتًا معهم.

قال رامي إمام حول الحالة الصحية للفنان عادل إمام خلال كلمته في حفل حفل توزيع جوائز joy awards حيث تسلم هو وشقيقه محمد إمام تكريم والده، وقال: «الزعيم بخير لكن قرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد».

عادل إمام عادل إمام

عادل إمام عادل إمام