نجوم الفن يودعون بيليه بكلمات مؤثرة: أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق

وفاة بيليه سببت حزن كبير على الكثير من الجمهور ومحبيه حول العالم بجانب نجوم الرياضة والفن أيضًا، حيث غيبه الموت عن عمر يناهز الـ 82 عقب صراع مع المرض.

نجوم الفن عن وفاة بيليه

وفاة بيليه صدمت عدد من نجوم الفن وأحزنتهم، حيث حرص عدد منهم على نعي أسطورة كرة القدم الراحل ومنهم الممثلة والمنتجة فيولا ديفيس التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «استرح جيدًا بيليه.. كنت أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق!!».

بينما علق مكسيم خليل على وفاة بيليه، وكتب عبر صفحته الرسمية: «رأى أباه يبكي لأول مرة في حياته بسبب هزيمة منتخب البرازيل في نهائي كأس العالم 1950 أمام الأورجواي».

وأضاف في نعيه لـ بيليه : «فقال له: لاتبكِ.. أعدك بأني يوماً سأفوز بكأس العالم.. كانت تلك اللحظة التي غيّرت حياة بيليه و تاريخ البرازيل في كرة القدم، هكذا هم العظماء، الطموح والإصرار والشغف الذي لا ينتهي، بيليه و مارادونا و غيرهم في كل المجالات لم يكونوا أشخاصاً عاديين، وداعًا الجوهرة السمراء».

وفاة بيليه وفاة بيليه

نجوم الفن ينعون بيليه

ومن بين نجوم الفن ينعون بيليه ، العالمية نعومي كامبل التي كتبت عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: «بيليه.. لقد كنت رمزًا لنا، وجعلتنا نرى كيف يمكن للأحلام أن تصبح حقيقة.. لقد كنت وستظل دائمًا واحدًا من أبرز الرياضيين».

تابعت نعومي نعيها بعد وفاة بيليه: «أول رياضي على الإطلاق سفير لليونسكو للنوايا الحسنة، ومقدم رعاية للناس.. البرازيل.. اليوم نحزن معها على خسارة بطلها، بطلنا، بطل العالم. الأعظم في كل زمان.. خالص التعازي لأسرتك وأحبائك».

أما الفنانة دانييلا رحمة فعلقت على صورته التي نشرتها عبر تويتر قائلة: «رحمك الله.. سيعيش إرثك.. وكان لي شرف لقائك»، بينما نعته يارا أيضًا وكتبت غي تغريدة عبر صفحتها الرسمية قائلة: «بيليه أسطورة من أساطير كرة القدم.. الله يرحمه».

نجوم الفن ينعون بيليه نجوم الفن ينعون بيليه

كانت قد ودعت كيلي كريستينا ناسيمنتو، ابنة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، الذي وافته المنية، مساء اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ82 عامًا.

ونشرت كيلي كريستينا ناسيمنتو صورة يد الأسطورة البرازيلية الراحل بيليه، معلقة عليها: كل ما نحن فيه بفضلك نحن نحبك بلا حدود.

ابنة بيليه: كل ما نحن فيه بفضلك..نحبك بلا حدود

لماذا توج البرازيلي بيليه بجائزة لاعب القرن..أرقام تاريخية