نجوم حجزوا مقاعدهم في رمضان 2023 آخرهم ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يبدو أن الموسم الدرامي المقبل سيشهد، صراع كبير من النجوم، والذي بدأ مبكرًا، فور انتهاء الموسم الماضي، حيث أعلن عدد كبير من النجوم عن تواجدهم في مارثون رمضان المقبل 2023، ويرصد لكم موقع قناة صدى البلد هؤلاء النجوم:

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

سيعود الثنائي ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، للعودة مجددًا في رمضان المقبل 2023، بعد تغيبهم عن رمضان الماضي، حيث كان أخر عمل يجمهم هو مسلسل اللي ملوش كبير عام 2021 والذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وأعلن العوضي، عن التعاون، عبر إحدى الصفحات، على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' : 'رسميا ياسمين والعوضي وجها لوجه في دراما رمضان 2023'، موضحًا : 'إن شاء الله عمل كبير يليق بالجمهور الغالي'.

محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان، عن خوضه السباق الرمضاني القادم، منذ أيام قليلة، من خلال مسلسل' العمدة'، والذي ينتمي للدراما الشعبية التي ينجح بها رمضان، خصوصًا إنها تأليف وإخراج محمد سامي، شريك نجاحه في معظم نجاحاته، ولعل أخرها ' البرنس'، و'الأسطورة'.

وقال رمضان، إنها سيجسد شخصية تدعى 'جعفر العمدة'، وهي تنتمي إلى الشارع المصري بشكل كبير،

كريم عبد العزيز

أعلن النجم كريم عبد العزيز عن بطولته لمسلسل 'الحشاشين' خلال دراما رمضان المقبل عام 2023، وذلك للمرة الأولى من خلال حسابه الرسمي على موقع 'فيس بوك'، مؤكداً ذلك بقوله : 'قريباً .. رمضان 2023 مسلسل الحشاشين، تأليف أستاذ عبد الرحيم كمال وإخراج أستاذ بيتر ميمى'.

ويعتبر ذلك التعاون الثالث على التوالى مع بيتر ميمى بعدما شارك معه خلال آخر عامين من خلال مسلسل الاختيار 2 والاختيار 3، كما يعد التعاون الأول له مع الكاتب والمؤلف عبد الرحيم كمال الذى يخوض تلك التجربة بعد نجاحه الكبير خلال دراما رمضان الماضى من بوابة مسلسل 'جزيرة غمام'.

مصطفى شعبان

استقر النجم مصطفى شعبان على مسلسل يحمل اسم 'بابا المجال'، ليخوض من خلاله سباق دراما رمضان 2023، حيث تعاقد مع المنتج كامل أبو على، والذى يكرر معه التعاون للعام الثانى على التوالى بعدما قدم معه رمضان الماضى مسلسل 'دايمًا عامر'، ويتولى إخراج المسلسل المخرج أحمد خالد موسى.

أحمد مكي

يعتبر النجم أحمد مكي، أول من حجزوا مقاعدهم في رمضان 2023، حيث بإنتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل 'الكبير أوي 6'، تم الإعلان عن تقديم الجزء السابع بصورة رسمية في موسم دراما رمضان 2023، وذلك خلال إعلان المنتج تامر مرسي، عبر صفحته الرسمية على موقع 'فيسبوك'..حيث نشر 'بوستر' لـ'كبير أوي' وأرفق بها تنويهاً ..' إلى اللقاء الكبير أوي ..الجزء السابع ..رمضان 2023'.

روجينا

تعبتر روجينا من أوئل النجمات التي حجزت مقعدها في رمضان 2023، بعد إعلانها من داخل الحرم المكي عبر حسابها الرسمي على موقع 'انستجرام'، وهي تقوم بأداء مناسك العمرة.

وعلقت قائلة:'الحمد والشكر لله ..الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه..باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح فى مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح..رائعة المؤلف ناصرعبد الرحمن ..للمخرج رؤوف عبدالعزيز'.

كريم عبدالعزيز مع بيتر ميمي في رمضان 2023 بـ«الحشاشين»

أحمد مكي يحتفل بعيد ميلاده الـ42 بفيديو من الكبير أوي

محمد رمضان يكشف تفاصيل مسلسل «العمدة» لموسم 2023

بعد نجاح «انحراف».. روجينا و رؤوف عبد العزيز في رمضان 2023 بمسلسل «ستهم»