نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024.. من بينهم عمرو دياب ومنير

تشهد فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين مشاركة عدد من النجوم، بعد نجاح حفلات وفعاليات الدورة الأولى العام الماضي 2023.

وتضم قائمة نجوم حفلات مهرجان العلمين بدورته الثانية في 2024، كلًا من محمد منير، محمد فؤاد، تامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، فريق كايروكي.

نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

وانتشرت أنباء عن مشاركة عمرو دياب وديانا حداد، وسعاد ماسي أيضًا في حفلات مهرجان العلمين 2024.

ومن المقرر انطلاق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة بدورته الثانية، خلال الفترة من يوم 11 يوليو 2024، حتى يوم 30 أغسطس المقبل.

فعاليات مهرجان العلمين بدورته الثانية

ستشهد الدورة الثانية من المهرجان العديد من الفعاليات الفنية والرياضية على مدار حوالي 50 يومًا، بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في نسخته الأولى.

كما أعلنت إدارة مهرجان العلمين تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، وجاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية.

وتضم الفعاليات أيضًا مهرجان الموسيقى الذي يشهد 10 حفلات، ومهرجان الرياضة الذي يحتوي على مسابقات في أهم الرياضات، أولها كرة القدم، والسلة، بجانب فعاليات لذوي الهمم، ومهرجان الطعام يشهد فعاليات التذوق وتقديم فيه أكلات متنوعة من كل أنحاء العالم، ومهرجان نبتة هو مهرجان خاص بالطفل يُدشن لأول مرة في مصر ورئيسه الفنان أحمد أمين، وانتشرت أنباء عن مشاركة الفنانة دنيا سمير غانم به، ومهرجان الترفيه يبدأ بدعم صناعة المسرح المصري، ويعرض فيه أكثر من 6 مسرحيات، على رأسها مسرحية راقصة كل أبطالها وجوه شباب.

مهرجان العلمين 2024 مهرجان العلمين 2024