«نجوم فى العزل » .. ٦ فنانين يحاصرهم فيروس كورونا أخرهم مصطفى كامل

أصيب عدد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة بفيروس كورونا، كان أخرهم الفنان مصطفي كامل الذي أعلن إصابته وعائلته بفيروس كورونا .

- مصطفى كامل

أصُيب الفنان مصطفى كامل، بفيروس كورونا المستجد، هو وأفراد أسرته منذ أيام، وتدهورت الحالة الصحية للعائلة مما أدي إلى نقلهما إلى المستشفى، خاصة ابنته فقد تدهورت حالتها بصورة كبيرة .

- مي حلمي

أعلنت الفنانة مي حلمي إصابتها بفيروس كورونت، واستقرت حالتها الصحية في الأيام الأخيرة، إلا أنها لم تتعافي بشكل كامل

- أحمد فتحي

أعلن الفنان أحمد فتحي إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية،. خضوعه للحجر الصحي في من المنزل متابعا بروتوكول علاج وزارة الصحة.

- رامي وحيد

أعلن الفنان رامي وحيد، إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد- 19»، خلال الساعات الماضية، بعد إجرائه التحاليل اللازمة.

وكتب وحيد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الحمد لله على الابتلاء أنا جاتلي كورونا».

- محمد دياب

أعلن المؤلف والمخرج محمد دياب، إصابته بالفيروس الجديد من كورونا الذي يحمل اسم «دلتا»، أثناء إقامته في ألمانيا.

وكتب دياب على فيس بوك: «بقالي أسبوعين عندي النسخة الجديدة من كوفيد (دلتا)، ورغم أني واخد الفاكسين، إلا إن الحماية من دلتا كانت محدودة في حالتي».

وأضاف: «أنا متأكد إني لو ما كنتش واخد الفاكسين، كانت حالتي هتبقى أسوأ بكتير، بس الحقيقة أن الفاكسينز اللي أظهرت مناعة ضد المتغيرات الجديدة، هي الفاكسينز صاحبة تكنولوجيا mRna فايزر ومودرنا».

وتابع: «النهاردة ألمانيا عاوزة كل الناس تاخد جرعة منشطة من فايزر أو مودرنا، أياً كان التطعيم اللي خدوه في الأول.. أنا حبيبت أحذر اللي واخد الفاكسين، وفاكر إنه مش محتاج ياخد احتياطاته، الموضوع صعب، وأنا بعتبر نفسي من الناس اللي صحتها كويسة، واتبهدلت، ولو جه لحد كبير في السن هيبقي أصعب بكتير.. أرجوكوا خدوا بالكوا من نفسكوا، متنسوش تدعولي وتدعوا لكل مريض».

- دلال عبد العزيز

لازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من تداعيات فيروس كوورنا، فعلي الرغم من أنها تم شفائها من الفيروس إلا أنها لازالت تعاني من تليف كبير في الرئة، وترقد داخل العناية المركزة .

 

مصطفى كامل لـ صدى البلد من داخل العزل : « فيروس كورونا شديد ودعواتكم بالشفاء »

إصابة مصطفى كامل وعائلته بفيروس كورونا