نجوى إبراهيم تكشف سر مقاطعة الجنازات وحضور العزاء

كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم سر امتناعها عن حضور الجنازات والعزاء، وذلك بسبب موقف تعرضت له مع أحد الصحفيين والمراسلين في جنازة الفنانة الراحلة آمال فهمي.

قالت نجوى إبراهيم عبر تصريحات إذاعية لها: «قاطعت حضور العزاء ومابروحش خالص، وآخر مرة روحت عزاء كان في وفاة آمال فهمي، ولقيت وقتها أساتذة صحفيين بيقولوا لي قولي كلمة للراحلة».

تصريحات نجوى إبراهيم

وتابعت: «فاستغربت إزاي أقولها كلمة وهي ماتت؟!، ومن بعدها قررت ماروحش أي عزاء، وده اللي شوفناه في جنازة صلاح السعدني، لازم يكون في تقييم للحضور من الصحفيين والناس بيروحوا العزاء لابسين ومتشيكين وقاعدين يتكلموا ويضحكوا.. طب ليه ما توفروا الفلوس وخلوا العزاء في البيت.. ودي من الحاجات المهمة جدًا».

وكانت قد كشفت الإعلامية نجوى إبراهيم سر عن فنانة كبيرة راحلة، رفضت أن تذكر اسمها، موضحة أنه أُطلق عليها في السبعينيات والثمانينيات لقب «ملكة الدموع».

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم

نجوى إبراهيم تكشف سر عن فنانة

وأوضحت أن هذه الفنانة كانت تستعين بماء البصل حتى تتمكن من البكاء في المشاهد التي كانت تستدعي ذلك، معلقة: «زمان كان هناك ملكة الدموع ولن أستطيع كشف اسمها».

وأضافت نجوى إبراهيم: «ستكون فزورة هي قدّمت أفلام جميلة وتوفيت من سنوات، كانت تفعل أمر لذيذ جدًا، كانت في أي مشهد فيه حزن تبكي بشدة، وتضع ماء بصل وكانت مساعدتها تحمل طبق فيه ماء بصل، تأخد في طرف صوبعها هذا الماء وكأنها بتمسح عينيها وتضع ماء البصل، فتبدأ شلالات الدموع».

نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم