نجوى فؤاد تكشف أسرارها في نهاية 2022: «خوفت أخلف طفل.. وبزور السيدة نفيسة من وأنا صغيرة»

كشفت الفنانة نجوى فؤاد أسرار وتفاصيل عن حياتها لأول مرة، مثل رفضها الإنجاب وعدم مقدرتها على الحج وزيارة البيت الحرام.

تصريحات نجوى فؤاد

قالت الفنانة نجوى فؤاد في تصريحات تلفزيونية لها: «لما طلعت مكنش الإعلام زي دلوقتي، والدنيا كانت مختلفة وكنت خايفة جسمي يبوظ بسبب الخلفة ولذلك ابتعدت عن الإنجاب، وخاصةً أن العلم لم يتطور مثل اليوم».

استكملت نجوى فؤاد كلامها: «أمي توفت وكان عندي 17 سنة، وظروفي لم تكن جيدة، وتوليت مصاريف البيت بعد ذلك، وهذا الأمر جعلني اعتمد على نفسي، زمان مكنش في أدوات الشفط وكل هذا التطور في المجال الطبي، وخوفت أخلف طفل يبعدني عن المجال الفني».

نجوى فؤاد

وفيما يخص سر عدم قدرتها على الذهاب إلى الحج، قالت نجوى فؤاد إن ذلك كان يشترط وجود محرم معها، لافتة إلى أنها كانت في معظم الأوقات مطلقة فلا يوجد محرم معها.

نجوى فؤاد والحج

وأشارت الفنانة إلى أنها حاولت اصطحاب شقيقها يحيى معها لرحلة الحج، ولكن تم رفضه لأنه شقيقها من والدها فقط، وأكدت أنها تذهب إلى السيدة نفيسة منذ صغرها لزيارتها والصلاة وعمل الخير بقدر ما تستطع.

أضافت نجوى فؤاد: «أذهب للسيدة نفسية منذ الصغر، وأمي كانت تاخدني من إيدي وتروح لها واللي أقدر أعمله خير بعمله هناك».

نجوى فؤاد نجوى فؤاد

تحدثت الفنانة نجوى فؤاد أيضًا عن الأزمة الصحية التي مرت بها مؤخرًا، قائلة: «راضية بكل حاجة، ولسه عاملة عملية، وجراحة، وكان عندي انزلاق غضروفي، وعملت في الفن 45 عامًا ولدي أمراض عظمية، وأصيبت بمرض عرق النساء، وتعاملت معه بالمسكنات، إلى أن سبب لي انزلاق غضروفي، وانصح أي حد يشعر بالمرض الذهاب للطبيب».

وتابعت نجوى فؤاد: «أزمة وفاء مكي أبكتني، مع إني زيها وبقالي 5 سنين قاعدة في البيت من غير شغل، وكلمتها، قالت أمي عيانة مش لاقية أجيب لها الدواء».

اختتمت قائلة: «كلمت النقيب وطلبت منه يصفي معاشنا، قال إن المعاش 600 جنيه في الشهر وإذا الزمن وصلني للسكن في دار القوى الناعمة للمسنين الخاص بنقابة الممثلين إيه المانع، دي نعمة من عند ربنا، وفكرة تحمي الفنانين في سن معين».

 

نبيلة عبيد عن نجوى فؤاد: «صداقتنا غالية يا أحلى الفنانات»

نجوى فؤاد: «محدش بيسئل عليا من الوسط الفني .. وياريت نتمنى السعادة لبعض»