نجوى كرم تتبرع بمبلغ 2 مليون دولار لمتضرري زلزال سوريا

تبرعت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، بمبلغ 2 مليون دولار، لصالح متضرري زلزال سوريا الذي وقع خلال الايام الماضية، وراح ضحيته العديد من الناس.

لم تظهر نجوى كرم حتى الآن لتؤكد تبرعها بنفسها كعادتها تعمل الخير دون أن تقول، ولكن نقلت صديقتها خبيرة التحميل ليلى عبيد ما تبرعت به لصالح متضرري زلزال سوريا.

وكشفت صديقتها خبيرة التجميل ليلى عبيد، عن تبرع نجوى كرم، قائلة إن فنانة مطربة لبنانية بفتخر فيها من بلدي تبرعت بـ2 مليون دولار من ثروتها لسوريا، هي ما صرحت لكن بتمنى تصرح.

التبرعات لا تزال مستمرة من قبل الوسط الفني العربي للمتضررين من الزلزال الذي ضرب سوريا وتركيا وأدى إلى مقتل الآلاف وإصابة عشرات الآلاف.

وارتفع عدد القتلى جراء الزلزال الذي ضرب تركيا وسوريا، الاثنين، ليصل إلى 17,176 قتيلا للآن، وفيما يلي آخر الأرقام الرسمية وفقا لما ذكرته السلطات التركية والسورية.

تعرف على عدد ضحايا تركيا

 

وفي تركيا، ارتفع عدد القتلى إلى ما لا يقل عن 14,014قتيلًا، بحسب ما أعلنه الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان خلال زيارة إحدى المناطق المنكوبة جنوب البلاد، الخميس.

ضحايا سوريا من الزلزال وصل لـ  3162 قتيلا

وفي سوريا يقف العدد الإجمالي للضحايا عند ما لا يقل عن 3162 قتيلا، بما في ذلك 1900 في مناطق التي تسيطر عليها المعارضة بالشمال الغربي للبلاد وفقًا لمجموعة الدفاع المدني 'الخوذ البيضاء' و1262 قتيلًا في المناطق التي تسيطر عليها الحكومة في سوريا، وفقًا لوسائل الإعلام الحكومية السورية.

وكان الرئيس التركي رجب طيب أردوغان اعترف، الأربعاء، بوجود بعض القصور في الاستجابة للزلزال، وقال إن 'ليس من الممكن الاستعداد لمثل هذه الكارثة' خلال زيارته لمنطقة قريبة من مركز الزلزال.

وقال أردوغان: 'بالطبع، هناك قصور، الظروف واضحة، من غير الممكن أن تكون مستعدا للتعامل مع كارثة كهذه، لن نترك أي من مواطنينا بدون رعاية'، حسب قوله.

نجوى كرم ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة لعام 2023 .. والفنانة تعلق: شرف كبير لي

نجوى كرم ضمن أكثر 50 شخصية مؤثرة لعام 2023 .. والفنانة تعلق: شرف كبير لي

حفل ليلة صوت الأرض لتكريم طلال مداح.. أنغام تتألق برسالة حب وديو يجمع صابر الرباعي ونجوى كرم