نداي والوردي في مدرجات ستاد القاهرة للاحتفال مع الزمالك بالدوري

ظهر إبراهيما نداي وزكريا الوردي، الثنائي المنتظر انضمامهما لصفوف الفريق الأول لكرة الأول بنادي الزمالك، اليوم، الثلاثاء، مباراة الأبيض أمام الاتحاد السكندري، في الجولة 32 بمسابقة الدوري الممتاز.

وعلم موقع صدي البلد من مصادره الخاصة، أن الثنائي متواجدان الآن في مقصوره استاد القاهرة للمشاركة في احتفاليه الأبيض بالدوري بالإضافة إلى تقديمهما للجماهير.

وحسم الزمالك لقب الدوري للمرة 14 في تاريخه، والثانية على التوالي، عقب فوز فيوتشر على بيراميدز، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، أمس، الاثنين، ضمن فعاليات الجولة 32 بمسابقة الدوري.

ملخص الشوط الأول لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

وفي الدقيقة 30 شهدت أرسل زيزو تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

الدقيقة 25 شهدت تسديدة من زيزو سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

وفي الدقيقة 20، شهدت، تسديدة من إمام عاشور من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

والدقيقة 15، شهدت خطأ لصالح الاتحاد السكندري من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء بعد تدخل من حسام عبد المجيد على إبراهيم حسن.

في الدقيقة 10 شهدت، سيف الدين الجزيري انطلق بالكرة على الجانب الأيمن ثم أرسل تمريرة عرضية ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

الزمالك بطل الدوري وفي انتظار الاحتفال

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد توج ببطولة الدوري المصري الممتاز، لنسخة الموسم الحالي 2021-2022، للمرة الثانية على التوالي، الـ14 في تاريخه، ليمنح جماهيره لقبا جديدا يضاف لخزائن القلعة البيضاء، ويكلل مجهود لاعبيه في موسم شهد العديد من التحديات والأزمات.

جدول ترتيب الدوري بعد فوز الزمالك على فاركو .. الدرع يقترب من ميت عقبة والأهلي في مأزق الأهلي يعلن قبول استقالة شركة الكرة ويؤكد على تقديره الكامل لجهودها