نسرين طافش: حثالة الأرض يأسرون أطفال فلسطين

حرصت الفنانة التونسية نسرين طافش على تهنئة الشعب الفلطسيني بعودة عدد من الأسرى إلى أهاليهم عقب مرور سنوات من الاعتقال.

نسرين طافش تتحدث عن الأسرى الفلسطنيين

كتبت نسرين طافش عبر حسابها بموقع انستجرام: «في مستنقع هذه الأرض.. حثالة الأرض.. يأسرون أطفال فلسطين.. يسرقون طفولتهم و شبابهم».

وتابعت: «يشربون دمائهم .. يسرقون أعضائهم و جلودهم .. أي زمن عبثي سافل ذلك الذي نعيش به، مبروك عودة أسرانا لحضن أهلهم .. و الحرية للبقية .. و الصبر لقلوبنا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

نسرين طافش بالزي الفلسطيني

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها وجمهورها بنشرها مجموعة صور جديدة لها، دعمت من خلالها القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة.

وعلقت نسرين طافش على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «على هذه الأرض ما يستحق الحياة».

وتابعت: «هكذا طرزت كلمات أسطورة فلسطين الشاعر محمود درويش بأنامل مصممة الأزياء الفلسطينية هبة زغلول المقيمة في أميركا على خصر هذا الثوب الفلسطيني المصمم بطريقة معاصرة (الصورة عمرها سنتين)».

واستكملت الفنانة نسرين طافش تعليقها: «نحن شعب بطولات .. ونحن أيضًا شعب مبدع يحب الحياة ما استطاع إليها سبيلا شعب مثقف متعلم محب.. حاملين معنا حب فلسطين في قلوبنا أينما كنا.. الثوب الفلسطيني هو عنوان السلام والجمال والحرية المستمد من جمال فلسطين العظيمة الحرة.. عائدون وصباحكم نصر».

نسرين طافش بالزي الفلسطيني نسرين طافش بالزي الفلسطيني

نسرين طافش تدعم القضية الفلسطينية

واختتمت: «حافظو على معنوياتكم عالية واهتموا بسلامكم النفسي لتعودوا أقوى ولتستمروا بنصرتهم بالتوعية أو بالنشر بالدعاء بصورة بأغنية تراثية بإيمانك بالنصر، قضية فلسطين ليست تريند استمروا بالنشر».

نسرين طافش بالزي الفلسطيني نسرين طافش بالزي الفلسطيني