نسور قرطاج تتحدى مالي في السويس

يخوض منتخب تونس "نسور قرطاج" مباراة قوية أمام المنتخب المالي على ستاد السويس في الرابعة والنصف من مساء اليوم ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم مصر 2019.

ويسعى المنتخب التونسي إلى إنعاش آماله في انتزاع بطاقة العبور إلى دور ال16 بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أنجولا في الجولة الأولى بهدف لكل منهما في المباراة التي اثارت قلق الجماهير التونسية وستكون مواجهة اليوم محاولة للمصالحة مع الجماهير التي تؤازرهم بشدة في مدرجات ستاد السويس.

وفي المقابل قدم منتخب مالي عرضا قويا وغاز برباعية امام موريتانيا في الجولة الاولى وتصدر المجموعة برصيد 3 نقاط ويسعى الى تاكيد الصعود والتاهل لدور ال16.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب المالي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، وانتزاع بطاقة العبور إلى ثمن النهائي قبل جولة من نهاية منافسة مرحلة المجموعات.

ويخوض المنتخب المالي اللقاء بتشكيل مكون من دجيجي ديارا لحراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع يوسف كوني، ومامادو فوفانا، ومولا واجي، وهماري تراوري، بينما سيلعب في وسط الملعب الثنائي لاسانا كوليبالي، وديادي ساماسيكو، على أن يقود الهجوم موسي ماريجا، ومن تحته الثلاثي موسي دجينيبو، وهيرينيلسون كارمو، وكافومانا.

ويقود المباراة تحكيميا البوتسواني، جوشوا بوندو يعاونه أرسني مارينقوني من موزمبيق مساعدا أولا ويورو فاتسواني من ليسوتو مساعدا ثانيا وبيتر كاماكو من كينيا حكما رابعا.