نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الإثنين 13-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الإثنين الموافق 13-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

لاعبو نادي الهلال يخفضون رواتبهم بسبب فيروس كورونا

أعلن نادي الهلال السعودي، عن موافقة لاعبيه والجهاز الفني والإداري، على مبادرة تخفيض الرواتب إلى النصف خلال الفترة الحالية، في ظل توقف النشاط الرباضي بعد انتشار فيروس كورونا المستجد.

راكيتيتش يهاجم برشلونة: أنا لست كيسًا للبطاطس

هاجم الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، ناديه لعدم راضاه عن ما يحدث معه خلال الفترة الحالية، في ظل خروجه من حسابات النادي، والتفكير في الاستغناء عنه.

ميسي يوجه رسالة دعم للعاملين في المجال الطبي: أبطال مجهولون

حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، على توجيه رسالة دعم للعاملين في المجال الطبي، في ظل عملهم المستمر لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

رابطة الأندية الانجليزية تزف خبرا سارا لنادي ليفربول بشأن لقب البريميرليج

أكدت صحيفة “تايمز” البريطانية، أن رابطة أندية الدوري الانجليزي لكرة القدم “البريميرليج”، قامت بعرض استخدام ملعب “ويمبلي” ومركز “سانت جورج بارك” الرياضي، وذلك لاستكمال المتبقي من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

فرج عامر يفجر مفاجأة مدوية عن مسابقة الدوري الممتاز

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة ناديفرج سموحة، عن مفاجأة بشأن مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وموقف استكمالها أو الغائها بسببب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

إقامة مباراة افتراضية لمنتخب مصر وتخصيص العائد المادي لدعم مواجهة فيروس كورونا

عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم -بمكتبه بديوان عام الوزارة-؛ لمناقشة دعم فرق الأندية الرياضية بمختلف درجاتها خلال الفترة الراهنة في ضوء المجهودات المبذولة من قبل الوزارة لمواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

حقيقة خطاب الكاف لـ«اتحاد الكرة» بشأن استكمال مسابقة الدوري المصري

أوضحت سحر عبد الحق، عضو اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة الخطاب الوارد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، والذي يفيد باستئناف مسابقة الدوري المصري الموسم الجاري.

حسام البدري يوجه رسالة شكر للجيش الأبيض.. ويؤكد: نثق فيكم جميعا

وجه حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر رسالة حب وتقدير وعرفان لجيش مصر الأبيض، بعد حجم المجهود العظيم المبذول منهم، لتجاوز هذه الظروف الصعبة ومحاربة تفشي انتشار فيروس كورونا المستجد.

المرشح لرئاسة برشلونة: إدارة النادي أفلست أخلاقيا.. وأصبحنا نواجه خطرا اقتصاديا

شن فيكتور فونت، المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة الإسباني، هجومًا ناريًا على إدارة النادي الحالية برئاسة جوسيب بارتوميو، حيث انتقد سياسة إدارته للنادي الكتالوني.

نجم الأهلي يكشف آخر تطورات إصابته

أكد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مواصلة خضوعه للبرنامج التأهيلي الخاص به، للتعافي من الإصابة في الركبة، مشيرًا أن الأمور تسير بشكل جيد للغاية في هذه المرحلة.

 

قررت رابطة أندية الدوري السعودي للمحترفين، خصم ٥٠ ٪؜ من رواتب اللاعبين بجميع أندية المسابقة، خلال الموسم الجاري، في ظل توقف النشاط الرياضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

حرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء اتصالات هاتفية، بشكل مستمر مع لاعبي الفريق المصابين، وذلك للاطمئنان على سير برامجهم التأهيلية بشكل جيد، في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

عرض مسئولو نادي الزمالك، على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ضم كريم طارق لاعب فريق طلائع الجيش، خلال فترةالانتقالات الصيفية المقبلة.

أصبح الحكم الدولي جهاد جريشة، يواجه شبح الإيقاف في حالة تغيبه عن حضور تحقيقات لجنة الشئون القانونية باتحاد الكرة، معه في جلسة تم تحديد موعدها غدًا الثلاثاء، بمقر الجبلاية، وذلك على خلفية الشكوى التي قدمها ضد زميله الحكم الدولي إبراهيم نور الدين.

حرص الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي، على توجيه رسالة دعم ومساندة إلى كيني دالجليش أسطورة نادي ليفربول الانجليزي السابق، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وضع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، مقترحًا جديدًا، لاستئناف المسابقات الأوروبية، خلال شهر يوليو المقبل، بينما تستكمل باقي المباريات الخاصة بالمسابقتين الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا خلال شهر أغسطس من العام الجاري.

عمرو الجنايني يلمح لإلغاء الدوري الممتاز

تحدث عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري للكرة، عن مصير النسخة الحالية، من بطولة الدوري المصري الممتاز، فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

لوشيسكو يُصر على ضم فالكاو للهلال السعودي

يُصر الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب الهلال السعودي، على ضم المهاجم الكولومبي رادميل فالكاو، لصفوف فريقه، فى الصيف المقبل.

كريستيانو رونالدو يحسم موقفه من الرحيل عن يوفنتوس

حسم النجم البرتغالى، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالى، موقفه من الرحيل عن أليانز ستاديوم، فى ظل التقارير التى ربطته بالعودة لريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

بوجبا يفتح صندوق أسراره ويكشف سبب رحيله عن اليونايتد

كشف النجم الفرنسي، بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن دور شقيقه فى الرحيل عن الأولد ترافورد، والإنتقال ليوفنتوس الإيطالى فى عام 2012.

نجم بايرن ميونخ يدخل دائرة اهتمامات برشلونة

قال تقرير صحفي كتالوني ، إن أحد نجوم الدوري الألماني، دخل ضمن قائمة المرشحين لتدعيم الخط الأمامي في نادي برشلونة الإسباني، فى الميركاتو الصيفي المقبل.

قرار غريب من رابطة البريميرليج .. تعرف عليه

قررت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الإثنين، منع قناتي 'سكاي سبورتس' و 'بي تي'، من توجيه أي سؤال بخصوص استئناف الموسم الجاري المتوقف بسبب جائحة كورونا.

الخطيب والغزال في التشكيلة المثالية لأساطير أفريقيا بعقد الثمانينات

أعلن موقع 'Africa Football Classics' المتخصص في كرة القدم الأفريقية، عن القائمة التي أعدها بشأن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبا في القارة السمراء خلال عقد الثمانينات بين عامي 1980 و1989.

يويفا يقدم اقتراح جديد بشأن استئناف دوري الأبطال ويوروباليج

قدم الاتحاد الأوروبى لكرة القدم 'يويفا'، برئاسة ألكسندر شيفرين، اقتراحا جديدا بشأن استئناف مباريات دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى، فى شهر أغسطس المقبل.

جوسيب بارتوميو يخمد نار الفتنة داخل برشلونة

ذكرت تقارير صحفية كتالونية، إن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، دعا إلى اجتماع طارىء ، لإعادة الهدوء داخل أسوار النادي الكتالوني.

توتنهام يتراجع عن قراره بشأن تخفيض رواتب موظفيه

تراجع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن قراره السابق بشأن تخفيض رواتب موظفيه خلال الفترة الحالية بعد تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، كوفيد ١٩.

فيفا يمنح الاتحادات الوطنية حرية تحديد مواعيد القيد

قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم ' فيفا'، اليوم الإثنين، منح الاتحادات الوطنية حول العالم، الحق فى تحديد مواعيد فترة الانتقالات هذا الموسم، بعد توقف النشاط الكروى بعد انتشار وباء كورونا.

كلوب يبعث برسالة خاصة لـ أسطورة ليفربول بعد إصابته بكورونا

بعث الألمانى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، برسالة خاصة إلى كينى دالجليش، أسطورة الريدز، والذى أعلن مؤخرا، تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وخروجه من مستشفي الحجر الصحي.

رسميا .. برشلونة يعلن تشكيل مجلس إدارته الجديد

أصدرت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الإثنين، بياناً رسمياً، أعلن من خلاله عن إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي الكتالوني بعد تقدم عدد من أعضائه بالإستقالة.

أسطورة أرسنال ينصف محمد النني :" لاعب مميز والبديل المثالي لفييرا"

أشاد البرازيلي جيلبرتو سيلفا، أسطورة آرسنال السابق ، بنجم منتخب مصر و نادي بشكتاش التركي، محمد النني، مؤكدا إنه البديل الأمثل للنجم الفرنسي باترييك فييرا.

فضائح جنسية تلاحق عشيق والدة نيمار

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن تياغو راموس العشيق 'الصغير' لوالدة النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، كان على علاقة مع عدد من الرجال، بينهم الطباخ الشخصي لنجم فريق سان جيرمان الفرنسي.

نور الدين أمرابط يهدد بالرحيل عن النصر السعودى ..تعرف على السبب

هدد المغربي نور الدين أمرابط ، نجم نادى النصر السعودى، بالرحيل عن فارس نجد، حال قيام إدارة ناديه بتخفيض راتبه في الفترة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الأهلى يسيطر على التشكيلة المثالية للقارة الأفريقية

أعلن موقع “Africa Football Classics” المتخصص في كرة القدم الأفريقية، اليوم الإثنين، عن القائمة التي أعدها بشأن التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبا في القارة السمراء خلال العقد الأول من الألفية الثالثة في الفترة من عام 2000 حتى 2009.