نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الخميس 16-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الخميس الموافق 16-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

اتحاد الكرة يزف خبرا سارا لأندية الدوري المصري

تدرس اللجنة الخماسية المؤقتة بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، مد فترة اعتبار واحد من لاعبي شمال إفريقيا أو سوريا أو فلسطين، لمدة موسم جديد.

اتحاد جدة السعودي يطالب بإلغاء الدوري.. وتتويج الهلال بطلًا

أكدت تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة السعودي، طالب رابطة أندية الدوري السعودي للمحترفين، بإلغاء مسابقة الدوري الموسم الجاري، في ظل توقف النشاط الرياضي لفترة غير محددة، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد.

كواليس اجتماع رئيس برشلونة مع قادة النادي في حضور «ميسي»

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الخميس، كواليس اجتماع جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة، مع قادة النادي الكتالوني، على رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك لمناقشة الأزمات الإدارية التي يمر بها النادي.

الثعلب الصغير يحتفل بعامه الـ45.. ابن الزمالك البار قصة عشق للقلعة البيضاء

يحتفل حازم إمام أسطورة الكرة المصرية ونجم نادي الزمالك الأسبق،بعيد ميلاده اليوم الخميس الموافق ١٦ أبريل، حيث أتم عامه الخامس والأربعون.

الكاف يفكر في سحب تنظيم نهائي أبطال إفريقيا من الكاميرون.. «تفاصيل»

أكدت تقارير صحفية مغربية، على وجود نية داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لنقل مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الكاميرون، لاسيما وأن ملعب جابوما بالعاصمة الكاميرونية دوالا، وقع عليه الاختيار لاستضافة نهائي البطولة التي تقام لأول مرة في تاريخها من مباراة واحدة بدلًا من ذهابًا وإيابًا.

نجمة ستوك سيتي: الجماهير تعتبرني النسخة النسائية من محمد صلاح

أكدت المصرية سارة عصام لاعبة نادي ستوك سيتي الانجليزي، أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، السبب في إطلاق لقب “ملكة مصر” عليها، منذ أن انضمت للنادي الانجليزي.

مقترح جديد للدوري الإسباني في حال إلغاء المسابقة

قام الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بتقديم مقترحًا جديدًا، لتحديد المتأهلين للمسابقات الأوروبية، في حال إلغاء مسابقة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا” الموسم الحالي، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

الترجي التونسي يخطط لخطف كارتيرون من الزمالك

أكدت تقارير صحفية تونسية، أن إدارة نادي الترجي التونسي، تسعى للتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، لخلافة المدرب التونسي معين الشعباني.

«بطولة إفريقيا» شرط «بن عيادة» للموافقة على الانتقال للزمالك

أكدت تقارير صحفية جزائرية، أن الجزائري حسين بن عيادة الظهير الأيمن لفريق شباب قسنطينة الجزائري، وضع شرطًا للموافقة على الانضمام لصفوف فريق الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

مواهب جديدة لـ «صلاح» خلال تدريبات ليفربول الافتراضية.. فيديو

يؤدي فريق ليفربول الانجليزي، تدريبات افتراضية من المنزل عبر الفيديو، وذلك بسبب العزل الذاتي الذي يعيشه الجميع للوقاية من فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، الذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي.

نجم انجلترا عن إمكانية انضمام تريزيجيه إلى نيوكاسل: صفقة مثيرة تدعم خط هجوم الفريق

كشف دارين بينت مهاجم منتخب انجلترا ونادي توتنهام الانجليزي السابق، عن رأيه في إمكانية الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الانجليزي، إلى صفوف نيوكاسل يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عرض مغري من الزمالك لضم نجم الوداد المغربي

أكدت تقارير صحفية مغربية، على دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع المغربي أشرف داري، مدافع فريق الوداد البيضاوي المغربي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

والد نيمار يصدم برشلونة.. «التفاصيل»

أكد والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على عدم وجود نية لدى نجله في الرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب يشعر بالارتياح مع النادي.

اليويفا يعقد اجتماع طارئ لمناقشة مصير بطولة دوري أبطال أوروبا

أكد والد البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، على عدم وجود نية لدى نجله في الرحيل عن حديقة الأمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدًا أن اللاعب يشعر بالارتياح مع النادي.

اتحاد الكرة يدرس السماح لأندية الكرة النسائية بفتح باب التعاقد مع محترفات أجنبيات

تدرس سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة والمشرف على الكرة النسائية، السماح للأندية المشاركة في دوري الكرة النسائية، بالتعاقد مع لاعبات أجانب على أن يسمح لكل نادٍ بضم لاعبة واحدة في كل المراكز باستثناء مركز حراسة المرمى.

«الثعلب الصغير يكمل الـ45 عامًا» .. اتحاد الكرة يحتفل بمولد حازم إمام ويسلط الضوء على

حرصت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري لكرة القدم، على الاحتفال بعيد ميلاد حازم إمام نجم نادي الزمالك والكرة المصرية الأسبق، حيث أتم عامه الخامس والأربعين.

صلاح يكتسح ميسي ورونالدو.. «فيروس كورونا» يعصف بالقيمة السوقية لنجوم كرة القدم

شهدت القيمة التسويقية لنجوم كرة القدم في العالم، تراجعًا ملحوظًا، في توقف النشاط الرياضي الذي يعيشه العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-٠

وزير الرياضة يلتقي محمود الخطيب في مكتبه لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالأهلي

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في مكتبه بمقر الوزارة، اليوم الخميس.