نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية الأحد 19-4-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الأحد الموافق 19-4-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

بيكهام: ميسى أفضل لاعب فى العالم ويتفوق على رونالدو

أكد الأسطورة الانجليزية ديفيد بيكهام نجم منتخب انجلترا ونادي مانشستر يونايتد السابق، على تفضيله الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، عن البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي.

إصابة مالك نادي بريشيا الإيطالي وابنته بفيروس كورونا

أكد ماسيمو تشيلينو مالك نادي بريشيا الإيطالي، على تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-، بعد ظهور التحاليل والفحوصات التي خضع لها والتي جاءت إيجابية.

الزمالك يحدد مصير محمد أوناجم مع الفريق

استقر مسئولو نادي الزمالك، على الإبقاء على خدمات المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، وعدم التفريط فيه في ظل الحاجة الفنية له.

مبابى يفقد سعره بسبب فيروس كورونا .. لن يساوى إلا 40 مليون يورو

أثار دانييل كوهن بينديت السياسي الفرنسي وعضو البرلمان الأوروبي، حالة جدلية كبيرة، بعدما أكد على انخفاض القيمة السوقية لمواطنه كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب أزمة فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

بعد غياب ١٠٠ يوم.. فريق ووهان يعود إلى الصين وسط استقبال جماهيري.. صور

عاد فريق ووهان الصيني لكرة القدم، إلى مدينته، بعد غياب دام أكثر من ١٠٠ يوم، بسبب تواجد بعثة الفريق في إسبانيا، لقضاء معسكرًا هناك، إلا أن انتشار فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-، اضطرهم للبقاء هناك أكثر من المدة المخطط لها.

نادي بلجيكي يزاحم الاتفاق السعودي على ضم نجم الأهلي

أكدت تقارير صحفية مغربية، أن الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار لصفوف الاتفاق السعودي، دخل اهتمامات أحد الأندية البلجيكية، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

فريق النني.. بشكتاش يعلن موعد عودته للتدريبات الجماعية رغم فيروس كورونا

أكدت تقارير صحفية تركية، أن نادي بشكتاش التركي، يعتزم العودة للتدريبات الجماعية، غدًا الإثنين، رغم تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من الوباء.

فيروس كورونا يحاصر كريستيانو رونالدو وأسرته

أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-، يحاوط البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بعد اكتشاف ١٢ حالة بالقرب من منزله بمدينة ماديرا البرتغالية التي يتواجد فيها حاليًا.

«قطة» هددت حياة توتي أسطورة روما الزوجية

كشف فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما الإيطالي ومنتخب إيطاليا الأسبق، تفاصيل توتر علاقته مع زوجته إيلاري بلاسي عارضة الأزياء والمذيعة السابقة، بسبب قطة، والتي كادت أن تتسبب في انفصالهما.

تجاهل صلاح ورونالدو.. أسطورة ليفربول يختار فريقه المثالي

اختار ستيفين جيرارد أسطورة نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب انجلترا الأسبق، التشكيل المثالي بالنسبة له، والذي شهد مفاجآت قوية أبرزها استبعاد جميع لاعبي ليفربول باستثناء روبرتسون الظهير الأيسر للفريق، واستبعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو.

رونى فى اعتراف مؤلم: بسبب صلاح ومانى ليفربول يمتلك أقوى هجوم بالعالم

أكد واين روني مهاجم نادي مانشستر يونايتد السابق وديربي كاونتي الحالي، على قوة هجوم فريق ليفربول في ظل تواجد المصري محمد صلاح وزميليه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

نجم ليفربول : متعطشون للتويج بالبطولات .. والريدز فريق مثالي

أكد ديان لوفرين نجم نادي ليفربول الانجليزي، على ثقته في تحقيق الريدز المزيد من الانتصارات والتتويج بالبطولات السنوات المقبلة، بعد الطفرة التي حققها الفريق في الفترة الماضية، بالتتويج بأكثر من بطولة على رأسها دوري أبطال أوروبا، وتصدر مسابقة الدوري الانجليزي.

يوفنتوس يجهز خطة خطف زيدان من ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يسعى خلال الفترة الحالية للتعاقد مع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، خلفًا للمدرب الحالي ماوريسيو ساري.

لاعبو روما يتنازلون عن 4 شهور من رواتبهم لناديهم بسبب كورونا .. «تفاصيل»

قرر لاعبو نادي روما الإيطالي والجهاز الفني بقيادة البرتغالي باولو فونسيكا، التنازل عن رواتبهم لمدة ٤ أشهر، بسبب الأزمة التي تعيشها كرة القدم والتي نتجت عنها توقف النشاط الرياضي، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد -كوفيد ١٩-.

نجولو كانتى يحسم موقفه من الرحيل عن تشيلسي

حسم النجم الفرنسي، نجولو كانتى، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، موقفه من الرحيل عن قلعة ستامفورد بريدج، فى ظل العروض التى تلقاها فى الآونة الأخيرة.

انترميلان يخطط لضم ضحية رونالدو

يستهدف نادي انترميلان الإيطالى، التعاقد مع مويس كين مهاجم يوفنتوس السابق وايفرتون الحالى، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

نجم الجزائر مطلوب فى باريس سان جيرمان

دخل النجم الجزائري، إسماعيل بن ناصر، متوسط ميدان ميلان الإيطالى، دائرة المرشحين للإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، فى الصيف المقبل.

برشلونة ينسحب من صفقة لاوتارو

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني، الإنسحاب من صفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم انترميلان الإيطالى، بعد محادثات إمتدت لعدة أسابيع.

برشلونة يضع سيناريوهات عودة النشاط

وضعت إدارة نادي برشلونة الإسباني، تضع سيناريوهات عودة النشاط الرياضى الذى توقف فى العالم أجمع بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

رسميا .. تجميد النشاط الرياضى فى المغرب لشهر إضافى

أعلنت الحكومة المغربية، اليوم الأحد، مد حالة الطوارئ المفروضة بالبلاد لشهر إضافى، لتنتهي فى 20 مايو المقبل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

مهاجم الهلال السعودي يغادر الرياض بطائرة خاصة

غادر النجم الفرنسي، بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال السعودي، اليوم، الأحد، العاصمة، الرياض، عبر طائرة خاصة، للاطمئنان على عائلته في ظل انتشار فيروس كورونا الذي يجتاح العالم حالياً.

رئيس الاتفاق السعودي يعلن تعافيه من فيروس كورونا

أعلن حاتم المسحل، نائب رئيس نادي الاتفاق السعودي، اليوم الأحد، مغادرته الحجر الصحي وعودته إلى منزله بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد الذي تعرض له الشهر الماضي.

الأهلى أم بيراميدز .. أسامة جلال يبلغ إدارة انبي برغبته فى الموسم المقبل

دخل النادي الأهلى فى صراع محتدم، مع نظيره بيراميدز، حول التعاقد مع أسامة جلال، مدافع انبي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبل.

أوليفييه جيرو على بعد خطوة من عملاق إيطالي

إقترب الفرنسي المخضرم أوليفييه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي من اللعب بالكالتشيو الإيطالى، عبر بوابة، انترميلان.

صدمة كبيرة لجماهير الهلال السعودي بشأن صفقة فالكاو

نفت تقارير صحفية سعودية، دخول نادي الهلال السعودي، فى مفاوضات مع الكولومبي المخضرم، راداميل فالكاو لضمه فى  الصيف المقبل.

 مهاجم بيراميدز السابق يغازل الأهلى

أكد عمرو مرعي مهاجم فريق بيراميدز السابق ومصر للمقاصة الحالى، أنه لم يتمكن حتى الآن من تحقيق حلمه الأكبر.