نشرة أخبار الرياضة اليوم الأربعاء 27-5-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الأربعاء الموافق 27-5-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

وإليكم أهم أخبار اليوم..

خطة عبقرية من اليابان في ملاعب كرة القدم لتعويض غياب الجماهير

تمكنت شركة محلية في اليابان، في إطار خطتها لعودة النشاط الرياضي في الفترة المقبلة، من تطوير تطبيق جديد يتيح للجماهير تشجيع أنديتهم المفضلة عن بُعد، خلال المباريات التي يخوضونها في ظل غياب الجماهير عن الملاعب، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أندية الدوري الانجليزي تعود للتدريبات الجماعية وتوافق على السماح بالالتحامات

أعلنت أندية الدوري الانجليزي الممتاز 'البريميرليج'، موافقتها بالإجماع على العودة لخوض التدريبات الجماعية، والسماح للالتحامات بين اللاعبين، ليصبح قرار عودة مسابقة البريميرليج على بُعد خطوة واحدة، بعد توقف النشاط لأكثر من شهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

الزمالك يقرر إزالة لافتات «نادي القرن الحقيقي» من على أسوار النادي

أكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على عدم وجود أي خلاف مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم برئاسة السيد أحمد أحمد، مشيرًا إلى أن الخلاف مع الرئيس السابق عيسي حياتو الذي قام بمنح لقب نادي القرن الإفريقي لمن لا يستحق، بالمجامالات.

الزمالك ينفذ قرار الكاف بإزالة لافتات «نادي القرن الحقيقي».. صور

أزال نادي الزمالك، لافتات «نادي القرن الحقيقي»، من على أسوار النادي بميت عقبة، اليوم الأربعاء، وذلك بعد خطاب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، برئاسة أحمد أحمد، الذي طالبه فيه بضرورة إزالتها.

الشباب السعودي يقدم عرضًا مغريًا للنادي الأهلي للحصول على خدمات أزارو

أكدت تقارير صحفية مغربية، اليوم الأربعاء، على رغبة نادي الشباب السعودي، في ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المعار لصفوف الاتفاق السعودي، حتى نهاية الموسم الجاري.

ليونيل ميسي: سنتعايش مع الأمر “القبيح”.. وهذا القرار أحبطني

أكد نجم كرة القدم الأرجنتينية ونادي برشلونة، ليونيل ميسي، أن العودة للعب بعد فترة توقف بسبب كوفيد-19 سيعني “البدء من جديد”، مبديا رغبته في التنافس مجددا داخل المستطيل الأخضر.

إنتهت .. الهلال السعودي يحتفظ بالفرنسي جوميز حتى 2022

أعلنت تقارير صحفية سعودية، إن نادي الهلال السعودي، توصل إلى إتفاق مع لاعبه الفرنسي، بافيتمبي جوميز، على تمديد عقده موسمًا إضافيًّا رابعًا، حتى عام 2022.

إصابة محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة بفيروس كورونا

أثبتت نتيجة التحاليل التي خضع لها الدكتور محمود سعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إصابته بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، حيث تقرر نقله لمستشفى العزل لتلقي العلاج.

مدافع آرسنال يشعل الصراع بين الهلال والنصر

ذكر تقرير صحفي سعودي، إن قطبي العاصمة السعودية، الهلال والنصر، يستعدان لخوض حرب جديدة، خارج البساط الأخضر، حول صفقة من العيار الثقيل.

اكتشاف 4 حالات مصابة بفيروس كورونا في الدوري الانجليزي

أعلنت رابطة أندية الدوري الانجليزي، اليوم الأربعاء، نتائج اختبارات فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، التي خضع لها لاعبي ومسئولي أندية البريميرليج، والتي أثبتت إصابة 4 حالات مصابة بالوباء، في 3 أندية مختلفة.

قرار هام من اتحاد الكرة السعودي استعدادا لاستئناف النشاط الرياضى

يواصل اتحاد الكرة السعودي، محاولاته من أجل عودة النشاط الرياضي من جديد، والذى توقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

الخطيب يناقش أزمات الأهلى المالية ..صور

عقد الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلى، اجتماعًا ظهر اليوم الأربعاء، مع الإدارة المالية؛ لمناقشة بعض الأمور الخاصة بحركة السيولة في النادي، والترتيب لمواجهة الالتزامات المالية خلال المرحلة المقبلة.

 

اقترب نادي اتحاد جدة السعودي، من حسم صفقة من العيار الثقيل، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

الزمالك عن قضية نادي القرن: الكاف لم يهددنا بسبب اللافتات.. وسنتحرك قانونيًا

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، كشف خلاله حقيقة تلقيه خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم 'كاف'، بشأن اللافتات التي وضعها على أسوار النادي، والتي حملت جملة 'نادي القرن الحقيقي'.

هيرتا برلين يقتنص تعادل مثير من لايبزيج بالدوري الألماني

تعادل فريق هيرتا برلين مع نظيره فريق لايبزيج، بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب 'ريد بول أرينا'، ضمن مباريات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز 'البوندسليجا'.

شيكابالا يرد على الساخرين منه بـ«آية قرآنية»

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الرد على الساخرين منه بآية قرآنية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

شالكه يسقط من جديد في الدوري الألماني أمام دوسلدورف

تلقى فريق شالكه الخسارة الثالثة على التوالي، أمام مضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقن اليوم الأربعاء، على ملعب 'إسبريت أرينا'، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز 'البوندسليجا'.