نشرة أخبار الرياضة اليوم الأحد 24-5-2020

يقدم لكم موقع “قناة صدى البلد”، نشرة أخبار الرياضة المحلية والعالمية على مدار اليوم الأحد الموافق 24-5-2020، حيث شهد العديد من الأخبار الهامة التي جرت على الساحة الرياضية.

وإليكم أهم أخبار اليوم..

محمد صلاح يزين منزله بـ«البلالين» احتفالا بعيد الفطر

احتفل محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الانجليزي، بحلول عيد الفطر المبارك، حيث زين منزله بالبلالين.

هال سيتي الانجليزي يعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في صفوف الفريق

أعلن نادي هال سيتي الانجليزي، إصابة لاعبين في صفوف الفريق، بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، وذلك بعد خضوعهما للتحاليل التي أثبتت إيجابية الإصابة بالوباء.

أوجسبورج يسحق شالكه بثلاثية نظيفة في الدوري الألماني

حقق فريق أوجسبورج فوزًا ثمينًا على نظيره شالكه، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب فيلتينس آرينا، ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز 'البوندسليجا'.

محمد صلاح يداعب الكرة في مران ليفربول أول أيام العيد.. صور

خاض محمد صلاح، نجم ليفربول الانجليزي، مرانًا قويًا مع فريقه، اليوم الأحد، في أول أيام عيد الفطر المبارك، استعدادًا لعودة الدوري الانجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بعد توقف النشاط لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

فيرنر يقود لايبزيج للفوز بخماسية مثيرة على ماينز في الدوري الألماني

فاز فريق لايبزيج على مضيغه ماينز، بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب 'أوبيل أرينا'، صمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني الممتاز 'البوندسليجا'.

الدفاع المغربي يعلن حصوله على نسبة من مستحقات أزارو من الأهلي.. ويشكو الزمالك للفيفا

أكد عبد اللطيف مقتريض رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي، على حصول ناديه على نصف المستحقات المالية المتفق عليها من النادي الأهلي، نظير إعارة الأخير لنادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

مفاجأة.. مباراة ليفربول وأتلتيكو تسببت في وفاة 41 مشجعًا بفيروس كورونا

أكد تقرير تحليلي لوزارة الصحة البريطانية، إن مباراة ليفربول الانجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني، التي أقيمت في شهر مارس الماضي، تسببت في وفاة 41 مشجعًا، نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

تفاقم الأزمة بين محمد النني وبشكتاش التركي بسبب المستحقات

تفاقمت أزمة محمد النني نجم منتخبنا الوطني وبشكتاش التركي، مع ناديه، بسبب المستحقات المتأخرة لدى النادي، حيث يسعى الوصول لحل خلال الأيام الجارية.

ميسي: فكرت في الرحيل عن برشلونة قبل 4 سنوات ولكن لم أكن أمتلك عرضا من نادي آخر

فجر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، عن مفاجأة في مسيرته الكروية مع البلوجرانا، بأنه كان قريبًا من الرحيل عن الفريق قبل 4 سنوات ماضية.

لاعبو النصر السعودي ينتظرون برنامج تأهيلي جديد في المنزل استعدادًا لعودة الدوري

ينتظر فريق النصر السعودي، استقبال برنامجًا تأهيليًا جديدًا، نهاية الأسبوع الجاري، وذلك لمواصلة التدريبات في المنازل، للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية، تمهيدًا لعودة المنافسات الرياضية، في أغسطس المقبل، بعد توقف النشاط الرياضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

أبها يجهز لعودة لاعبيه الأجانب تحسبًا لاستئناف الدوري السعودي

أكدت تقارير سعودية، إن نادي أبها السعودي، بدأ في الترتيب لعودة لاعبيه الأجانب إلى السعودية، تحسبًا لعودة الدوري السعودي للمحترفين، بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

صالح جمعة يترقب موقف فايلر مع الأهلي لحسم قرار رحيله عن النادي

يترقب صالح جمعة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، مع النادي، بشأن قرار الأخير تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

نجمي الاتفاق يغادران السعودية متجهين إلى فرنسا.. وأزارو ينتظر السفارة المغربية

غادر السنغالي سليمان دوكارا، والتونسي نعيم سيلتي، لاعبا فريق الاتفاق السعودي، السعودية مساء أمس السبت، متجهين إلى العاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد موافقة النادي، في ظل توقف الدوري السعودي للمحترفين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وزير الرياضة الإيطالي يعلن موعد مبدئي لعودة الدوري

أكد فينتشينزو سبادافورا، وزير الرياضة الإيطالي، إن مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز 'الكالتشيو'، قد تستأنف مبارياتها من جديد، يوم 13 أو 20 يونيو المقبل، بعد توقف النشاط لأكثر من شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-.

بحضور الجماهير.. باتي بريسوف يتوج بطلًا لكأس بيلاروسيا

حصل فريق باتي بريسوف، على لقب كأس بيلاروسيا، مساء اليوم الأحد، بعد فوزه على فريق دينامو بريست، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن نهائي البطولة.