نشرة أخبار الزمالك اليوم الجمعة 2-10-2020

يستعرض موقع قناة صدي البلد، أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 2 أكتوبر 2020:

حقيقة عرض التعاون 

نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما تردد مؤخرا بدخول نادي التعاون السعودي في مفاوضات مع النادي، للتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي.

وأكد مرتضى أن باب الرحيل مغلق أمام جميع اللاعبين، لا سيما قبل المعترك الإريقيى، لافتا إلى أنه لن يتعامل مع التعاون السعودي في أي صفقات، سواء بضم أو رحيل لاعبين له.

وكانت تقارير سعودية ذكرت أن نادي التعاون السعودي قدّم عرضًا لنظيره الزمالك من أجل الحصول على خدمات التونسي، فرجاني ساسي، قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح التقرير السعودي، أن إدارة السكري خصّصت مبلغ 1.4 مليون يورو للتعاقد مع ساسي، بناءً على طلب المدرب الجديد للفريق، باتريس كارتيرون، مضيفا إن أصفر بريدة يأمل الظفر بخدمات النجم التونسي، فرجانى ساسى،  قبل غلق باب التعاقدات في الدوري السعودي للمحترفين، يوم 5 أكتوبر الجاري.

تدريبات تأهيلية لأوناجم

خضع محمد أوناجم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش المران المقام مساء الجمعة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأدى اللاعب التدريبات تحت قيادة عمرو المطراوي أخصائي التأهيل لتجهيزه للفترة المقبلة.

على جانب آخر، انتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وكان اللاعب تغيب عن مباراة المصري الأخيرة أمس التي فاز بها الفريق بهدف دون رد بسبب شعوره بالاجهاد.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره سموحة الإثنين المقبل بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر.

محاضرة فنية

عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، جلسة فنية سريعة مع اللاعبين الذين شاركوا مباراة المصري التي أقيمت الخميس، قبل انطلاق مران اليوم الجمعة، المقام بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

واستمرت الجلسة بين جايمي باتشيكو ولاعبي الفريق الأبيض، لأكثر من نصف ساعة تحدث معهم فيها المدير الفني عن بعض الأمور الفنية في المباراة.

جلسة خاصة مع طارق حامد

حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة فنية مع طارق حامد لاعب الفريق على هامش المران المقام اليوم الجمعة بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

ومنح باتشيكو بعض التعليمات الفنية للاعب وأكد على أهمية دوره مع الفريق الفترة القادمة خاصة مع غياب فرجاني ساسي بسبب الإيقاف.

ومن ناحية أخرى حرص أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، على حضور مران اليوم، ومؤازرة اللاعبين قبل المواجهة المقبلة أمام سموحة بكأس مصر مطالبا الجميع بالتركيز في المباريات خاصة وأن الفريق هدفه حصد البطولات محليا و إفريقيا.

على جانب آخر، انتظم اللاعبون الشباب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وشارك كلا من حسام أشرف وأسامة فيصل وسيف جعفر وياسين مرعي ومحمد حسام بيسو  وحاتم سكر في التدريبات تحت قيادة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق.

تدريبات استشفائية

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، خوض اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المصري التي أقيمت الخميس، لتدريبات استشفائية اليوم الجمعة، على ملعب النادي استعدادا للمباراة المقبلة أمام سموحة، المقرر لها الإثنين المقبل في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وفاز الزمالك على المصري بهدف دون رد لمحمود علاء مساء الخميس في الجولة الحادية والثلاثين بالدوري الممتاز التي أقيمت على استاد برج العرب في الإسكندرية.

 

 

أحمد فوزي: «الأهلي مش مكان للوي الذراع.. واختيار موسيماني صائب جدًا»

موسيماني يصل إلى القاهرة ويبدأ مهمته مع الأهلي اليوم