نشرة أخبار الزمالك اليوم الجمعة11-9-2020

يستعرض موقع قناة صدي البلد، أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 11 سبتمبر 2020:

راحة لساسي وشيكابالا

حصل التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط فريق الكرة الأول بالزمالك، على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة، بسبب الكدمة التي تعرض لها في الظهر خلال مباراة طلائع الجيش قبل الماضية في الدوري الممتاز.

كما واصل محمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب وقائد الفريق، الغياب عن التدريبات بسبب الإصابة التي يعاني منها.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الإنتاج الحربي في الجولة السابعة والعشرين للدوري الممتاز، التي تقام مساء الأحد المقبل.

جلسة خاصة مع عواد

واصل أشرف بن شرقي وحازم إمام لاعبا فريق الكرة الأول بالزمالك، تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما بسبب الإصابة التي يعانيها كل منهما.

وخضع بن شرقي وحازم لتدريبات خاصة في الجيمانيزيوم اليوم الجمعة،في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لهما لتجهيزهما للعودة للتدريبات والمشاركة في المباريات مرة أخرى.

كما حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على عقد جلسة سريعة مع محمد عواد، على هامش التدريبات لمطالبته بالتركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة وتمسكه ببقائه لحاجة الفريق لجهوده في الفترة المقبلة .

وطلب كارتيرون من عواد أهمية التركيز داخل الملعب، وأن حصوله على الفرصة سيحدث كما يحدث مع بقية زملائه بالفريق

برنامج تأهيلي لحازم وكاسونجو

وضع الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، برنامجا تأهيليًا خاصًا للثنائي عبد الله جمعة، والكونغولي كاسونجو كابونجو، بعد تعرضهما لإصابات عضلية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة.

بينما خاض باقي اللاعبين الذين شاركوا في المباراة تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات البدنية بناء على رغبة الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

عودة محمود علاء

شارك محمود علاء مدافع فريق الكرة الأول بالزمالك، في تدريبات الفريق، اليوم  بصورة طبيعية بعدما خرج من قائمة مباراة الفريق أمام سموحة في الدوري الممتاز بسبب الإجهاد.

وانتظم علاء في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وأصبح جاهزًا للتواجد مع الفريق بداية من مباراة الإنتاج الحربي المقبلة.

انتظام زيزو

عاد أحمد سيد “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، للمشاركة في تدريبات الفريق اليوم الجمعة، بعد التأكد من تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، التي أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام سموحة.

وشارك زيزو في التدريبات اليوم في المران الذي  أقيم على ملعب النادي بصورة طبيعية لتتأكد جاهزيته من الناحية الطبية لمباراة الفريق المقبلة أمام الإنتاج الحربي

تحليل كورونا

خضع لاعبو فريق الكرة الأول بالزمالك، إلى التحاليل الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا “رابيد تيست” قبل انطلاق تدريبات الفريق اليوم.

ويخضع لاعبو الزمالك للتحاليل الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا وفق البروتوكول الطبي قبل أي مباراة للفرق في مسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

حسام حسن يتعادل لسموحة في الزمالك.. ويحتفل على طريقة مؤمن زكريا

سموحة يخطف تعادل بطعم الفوز من الزمالك في مباراة الأهداف الستة