نشرة أخبار الزمالك اليوم السبت 13-8-2022

يرصد موقع «قناة صدى البلد»، أخبار نادي الزمالك اليوم  السبت 13-8-2022، حيث يواصل «الفارس الأبيض» استعداده لمواجهة الإسماعيلي، في المواجهة المقرر لها مساء الأثنين المقبل في دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإسماعيلي في كأس مصر غداً

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الاسماعلي المقبلة في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غدا، عقب التدريب الختامي بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وحرص المدير الفني للزمالك على تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة، وشهدت الجلسة حديثا سريعا بين فيريرا واللاعبين حول برنامج الفريق في تدريب اليوم، كما حرص المدرب البرتغالي على شرح العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها في المران.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع إمام عاشور

عقد البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة خاصة مع إمام عاشور، على هامش تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الجلسة حديثا سريعا من المدير الفني للزمالك مع عاشور حول عملية الضغط على المنافس بجانب سرعة نقل الملعب وبناء الهجمة.

فيريرا يعقد جلسة خاصة مع إمام عاشور

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعض التعليمات الفنية لأحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلية المقبلة في كأس مصر.

وحرص فيريرا على شرح بعض المواقف الفنية لأحمد فتوح فيما يخص الارتداد الدفاعي و المساندة في الهجمات المرتدة، وطالب اللاعب بتنفيذها في مران اليوم.

فقرة فنية خاصة للاعبين للتسديد على المرمى

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، خلال تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من أماكن مختلفة داخل الملعب، وفضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا مشاركة عدد كبير من اللاعبين في فقرة التسديد على المرمى.

شيكابالا والجزيري وزيزو وعاشور يتألقون في التقسيمة

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية، خلال تدريب اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي المقبلة في كأس مصر.

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وتألق خلالها تألق الرباعي: محمود عبد الرازق “شيكابالا” ، وسيف الدين الجزيري، وإمام عاشور ، وأحمد سيد “زيزو”.

تقارير مغربية .. البوسني خليلوزيتش مرشح لتدريب الأهلي رسميًا..الأهلي يعلن خوض مباراة مصر المقاصة في كأس مصر