نشرة أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لإيسترن.. والمران الأخير غدًا

يقدم موقع قناة صدى البلد، نشرة أخبار الزمالك اليوم الأحد الذي شهد العديد من الأخبار المهمة داخل جدرانه، أبرزها مواصلة الفريق، خوضه التدريبات استعدادًا لمواجهة إيسترن كومباني، في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز.

وإليكم نشرة أخبار الزمالك اليوم

فيريرا يحفز اللاعبين قبل المران

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وطالب فيريرا مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين المشاركين في التدريبات بالتركيز وبذل أقصى جهد واستغلال الفرصة التي يحصلون عليها مع الفريق الأول.

وطالب المدير الفني اللاعبين في حضور جهازة المعاون بتنفيذ كل المطلوب منهم سواء في الجانب البدني أو الخططي استعدادا للفترة المقبلة.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها رسميا الفريق الأبيض.

مران الزمالك

رباعي الزمالك يشاركون في التدريبات

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، مشاركة كل من، سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه و محمد حسام 'بيسو' و محمد طارق رباعي الأبيض، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري.

يأتي ذلك عقب خضوع الرباعي لبرنامج تأهيلي واستشفائي خلال مران الأمس، وعدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم لقاء المصري الأخير في مسابقة الدوري.

فقرة فنية وخططية خاصة بالمران

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية وخططية خاصة، خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها التركيز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية والأمور الخططية استعدادا للمباراة المقبلة أمام إيسترن كومبانى.

وقام الثنائي أسامة نبيه وأحمد عبد المقصود بتوجيه اللاعبين ونقل التعليمات لهم بشكل مستمر خلال هذه الفقرة ، وذلك تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

الزمالك

الزمالك

فقرة تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة بالكرة للاعبين خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني في مسابقة الدوري .

واستمرت الفقرة التأهيلية بالكرة لمدة تقترب من 15 دقيقة، تم خلالها التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين قبل بدء التدريبات الفنية.

وجاءت هذة الفقرة تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال ، وإشراف من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

الزمالك يختتم استعداداته غدا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، تدريباته مساء غد الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري.

ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن قائمة المباراة عقب الانتهاء من تدريب الغد، على أن ينتظم الفريق بعدها في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

طائرة الزمالك يهزم الأهلي السعودي في بطولة بني ياس الودية

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك علي نظيره فريق أهلي جدة السعودي بنتيجة 0/3 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في ثالث مباريات بطولة بني ياس الودية بالإمارات.

وجاءت نتيجة الأشواط كما يلي: 25-18 و25-23 و25-13.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق بعد غد الثلاثاء نظيره فريق بني ياس الإماراتي في رابع مبارياته بالبطولة.

يذكر أن الزمالك حصل على الثنائية المحلية الدوري الممتاز وكأس مصر في الموسم الماضي، ويسعى الفارس الأبيض إلى الحصول على العديد من البطولات في الموسم المقبل في ظل الدعم اللا محدود من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

ويتكون الجهاز الفني للفريق من: شريف الشمرلي مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور مدربا عاما، وليد عبد العال مدربا مساعدا، شريف السادات مخططا للأحمال، أحمد سعودي طبيبا، عبد الرحمن غانم للعلاج الطبيعي وأحمد شعلان مديرا إداريا وحسن عبد الرازق إداريا.

ويشرف علي الألعاب الجماعية بالنادي أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك.

رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 33 بالدوري.. أبرزها إيقاف لاعب الزمالك وتغريم الإسماعيلي

فقرة فنية وأخرى تأهيلية في مران الزمالك استعدادًا لإيسترن كومباني