نشرة أخبار الزمالك اليوم.. الفريق يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة الهلال السعودي

يرصد موقع «قناة صدى البلد»، أخبار نادي الزمالك اليوم  السبت 3-9-2022، حيث يواصل «الفارس الأبيض» استعداده لمواجهة الهلال السعودي، في المواجهة المقرر لها مساء يوم الجمعة 9 سبتمبر الجاري في كأس سوبر لوسيل بقطر.

وإليكم نشرة أخبار الزمالك اليوم

فيريرا يجتمع بلاعبي الزمالك استعداداً لمباراة الهلال السعودي

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل مران اليوم السبت بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقرر لها يوم الجمعة المقبل في كأس سوبر لوسيل.

واطمأن المدير الفني على اللاعبين في بداية الجلسة عقب عودتهم من الراحة السلبية التي منحها لهم خلال الفترة الماضية عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

وقدم جوسفالدو فيريرا التهنئة للاعبين على التتويج ببطولة الدوري الممتاز، وقدم لهم التحية على المجهود الذي بذلوه على مدار موسم كامل نتج عنه حصد لقبي الدوري وكأس مصر للموسم السابق.

ووجه المدير الفني البرتغالي رسالة للاعبين قائلا:” أثبتم للجميع أنكم كبار وعلى أعلى مستوي، وأسعدتم الجماهير الزملكاوية، استمروا في العطاء وحصد البطولات لأنكم الأفضل”.

وتابع فيريرا قائلا : “الجميع يدعمكم لأنكم تستحقون ذلك، وأنتظر منكم المزيد في الفترة المقبلة”.

وفي نهاية الجلسة طالب المدير الفني اللاعبين بضرورة غلق صفحة الدوري والاحتفالات باللقب نهائيا، وشدد على أهمية التركيز في الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل، من أجل الفوز باللقاء وحصد اللقب.

الزمالك يبدأ استعداداته لمواجهة الهلال السعودي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، مشاركة جميع اللاعبين الأساسيين الذين حصلوا على راحة سلبية خلال الفترة الماضية عقب حسم لقب الدوري الممتاز.

وشارك في التدريبات الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبا الفريق عقب عودتهما من تونس بعدما قضى اللاعبان فترة الراحة مع أسرهم .

وفي نفس السياق شهدت التدريبات غياب مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين الذين شاركوا في لقاء ايسترن كومباني الأخير في الدوري، بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ، على أن ينتظمون في تدريبات الغد بصورة طبيعية.

الوردي ونداي يشاركان في مران الزمالك للمرة الأولى

شارك الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي ابراهيما نداي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم المنضمين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في التدريب اليوم السبت لأول مرة، استعدادا لمباراة الهلال السعودي المقبلة في كأس سوبر لوسيل.

وشارك زكريا الوردي و إبراهيما نداي في التدريبات البدنية والفنيه بشكل طبيعي استعدادا للفترة المقبلة.

وأعلن الزمالك في وقت سابق انضمام زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي السابق في صفقة انتقال حر، والسنغالي إبراهيما نداي قادما من لوزيرن السويسري.

فيريرا يجتمع مع الوردي ونداي على هامش تدريبات الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ثنائي الفريق المنضم حديثا لصفوف الأبيض خلال تدريب اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وقام فيريرا بمنح الثنائي بعض النصائح والتعليمات الفنية استعدادا للفترة المقبلة.

وطاب المدير الفني الثنائي ببذل اقصي جهد وضرورة التركيز في الفترة المقبلة، وتمني لهم التوفيق وتحقيق البطولات مع النادي وكتابة تاريخ لهم داخل القلعة البيضاء.

حراس الزمالك يخوضون تدريبات خاصة

أدي الثلاثي محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حصة تدريبية خاصة تحت قيادة أيمن طاهر مدرب الحراس خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الهلال السعودى المقبلة .

وخاض الحراس تدريبات تأهيلية وبدنية في بداية المران، عقب عودتهم من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بعد حسم الدوري.

وعقب ذلك خاض الثلاثي فقرة فنية تضمنت تدريبات التسديد من مسافات متنوعة، بجانب أمور خططية أخرى تحت قيادة أيمن طاهر .

حكم مباراة الزمالك والهلال السعودي

كشفت تقارير قطرية، عن حكم مباراة الزمالك والهلال السعودي، في المباراة التي ستقام يوم الجمعة 9 سبتمبر، على ملعب استاد لوسيل بقطر، في كأس السوبر لوسيل.

وذكرت صحيفة «استاد الدوحة» القطرية، أنه تم الاختيار على طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم لقيادة مباراة الزمالك والهلال السعودي.

ريال مدريد يعبر بيتيس وينفرد بصدارة الدوري الإسباني

تشيلسي يحول تأخره أمام وست هام إلى انتصار ثمين بالدوري الإنجليزي