نشرة أخبار الزمالك يوم الخميس 19-3-2020

ننشر لكم أبرز أخبار نادي الزمالك، اليوم الخميس، حيث شهدت جدران القلعة البيضاء تطورات جديدة على الرغم من توقف النشاط الرياضي، للحد من انتشار فيروس كورونا.

إداري الزمالك يعلق على عقوبات اتحاد الكرة بسبب أحداث السوبر

أكد أحمد زاهر المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن العقوبة التي وقعها عليه اتحاد الكرة، بالإيقاف لنهاية الموسم الحالي، على خلفية أحداث لقاء السوبر المصري تعتبر قاسية جدًا.

وأشار زاهر، إلى أنه تواصل مع مسئولي الجبلاية وطلب منهم التحقيق معه لمعرفة الحقيقة كاملة.

وأضاف زاهر، أنه فوجئ باعتداء وليد سليمان لاعب الأهلي عليه وجذبه من الفانلة وسقوطه على الأرض مما دفع إمام عاشور لاعب الزمالك للدفاع عنه.

كما أشار المدير الإداري للزمالك، إلى أن عبد الله جمعة لاعب الزمالك، لم تصدر منه أي إشارات عندما توجه ناحية جمهور الأهلي بعد إحراز ركلة الجزاء الحاسمة في السوبر، موضحًا أنه فوجئ باعتداء محمود كهربا لاعب الأهلي عليه وهو ما أدى إلى اشتعال الأحداث.

شيكابالا يتحدث عن عقوبات السوبر.. وأزمته مع جماهير الأهلي

أكد محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، أن الانتصارات والبطولات التي حققها الفريق أثارت غضب بعض وسائل الإعلام.

وأضاف شيكابالا أن اتحاد الكرة أجل بعض المباريات في الفترة الماضية بسبب الطقس، بينما كان من المفترض تأجيل لقاء القمة أمام الأهلي في الدوري.

كما أشار شيكابالا إلى أنه طلب من الفرنسي باتريس كارتيرون في بداية مهمته الرحيل في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي ليرد عليه المدرب قائلًا: 'ثق في'.

وواصل قائد الزمالك بأنه عندما شارك وتألق منحه كارتيرون الفرصة واستمر في المشاركة، مضيفًا أن كارتيرون مدرب عادل ولا يظلم أي لاعب في الفريق كما أنه يصبر على مستحقاته في النادي.

وشدد شيكابالا على أن جمهور الزمالك هو أكبر دافع لكل اللاعبين لمنحهم الروح والإصرار من أجل حصد الانتصارات، متمنيًا استمرار النتائج الرائعة بعد عودة الحياة الكروية.

وتطرق اللاعب، للحديث عن تعرضه دائمًا للسباب من جمهور الأهلي في جميع المباريات أمامه ولم يحصل على حقه مشيرًا إلى أنه لم يتم التحقيق معه لمعرفة الحقيقة في أحداث مباراة السوبر المصري.

وأوضح قائد الفريق، أن مجلس إدارة النادي تقدم بتظلم إلى اتحاد الكرة بعد العقوبة التي وقعت عليه بإيقافه ٨ مباريات على خلفية أحداث لقاء السوبر الذي أقيم في الإمارات.

وختم شيكابالا بأنه حال تفكيره في الاعتزال فسيكون العمل في مجال التدريب هو وجهته المستقبلية.

تعافي عبد الله جمعة من الإصابة.. والثنائي جاهز للمشاركة مع الزمالك

كشف الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق الأبيض، عن أن عبد الله جمعة ومحمد عبد الغني لاعبا الزمالك شفيا تمامًا من الإصابة التي لحقت بهما ، وأصبحا جاهزين للمشاركة مع الفريق في أول تجمع بعد العودة للتدريبات.

كما أكد أسامة، أن المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق، مصاب بجذع فى الرباط الداخلي للركبة ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي للشفاء منه.