نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين ١٣-٤-٢٠٢٠

يقدم لكم موقع "قناة صدى البلد"، أهم أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين ١٣-٤-٢٠٢٠، والتي شهدت أحداثًا مهمة أبرزها موقف مصابي الفريق وآخر تطورات الإصابة.

حمدي فتحي يطمئن جماهير الأهلي

أكد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة يسير بشكل جيد للغاية في هذه المرحلة.

وأضاف أنه على تواصل دائم مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الذي يتابع معه كل كبيرة وصغيرة بالبرنامج العلاجي والتأهيلي الذي يؤديه في الوقت الحالي.

وأوضح أنه يشعر بتحسن في حالته ، مطمئنا جماهير النادي على سير برنامجه بشكل جيد مما يقربه من العودة قريبا للتدريبات.

وقال حمدي فتحي: نعيش فترات صعبة حاليا بسبب فيروس كورونا المستجد ولكن مع الالتزام بتعليمات وزارة الصحة واتباع إجراءات الوقاية سنكون قادرين على تخطي هذه المرحلة الصعبة.

وأوضح أن الجميع مطالب بتوخي الحذر والتعامل بالتزام شديد مع الإجراءات الاحترازية من أجل تجاوز هذه المحنة التي تجتاح العالم اجمع.

مروان محسن يوجه الشكر للعاملين بالمجال الطبي

حرص مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الشكر للقوافل الطبية التي تقوم بمجهود رائع ويتصدرون الصفوف الأمامية في رحلة التصدي لوباء كورونا المستجد.

وأضاف : الظروف الحالية تحتاج إلى تضافر جهود الجميع من أجل الحفاظ على سلامتنا في مواجهة هذا الفيروس.

وأوضح أن نشر الوعي الصحي مطلوب جدا من أجل تخطي هذه المرحلة، مؤكدًا أن المسؤلية تبقى جماعية في المجتمع باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

وأوضح: وزارة الصحة وجميع أطباء مصر يلعبون دور البطولة في التعامل مع هذه الأزمة التي تحتاج إلي الحرص الشديد من الجميع لضمان سلامتنا في مواجهة كورونا.

وأشار مروان محسن إلى أن الحفاظ علي سلامة الجميع والالتزام بتوجهات الدولة اهم من اي شيء، مؤكدًا أنه لا يوجد أغلى من صحة وسلامة الجميع، ومن ثم علينا التكاتف لتخطي هذه الأزمة.

طبيب الفريق يتواصل هاتفيا مع المصابين لمتابعة البرامج التأهيلية

أجرى الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العديد من الاتصالات الهاتفية الدورية مع لاعبي الفريق المصابين ، من أجل الاطمئنان على سير برامجهم التأهيلية بشكل جيد في ظل تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتواصل طبيب الفريق مع الرباعي سعد سمير ومحمد محمود وكريم نيدفيد وحمدي فتحي لاعبي الفريق ، للوقوف على مستجدات برامجهم التأهيلية ومتابعة كل ما يتعلق بتحسن حالتهم.

يذكر ان سعد سمير أجرى جراحة وتر أكليس، في حين أجرى محمد محمود جراحة الرباط الصليبي في الوقت الذي أجرى فيه الثنائي حمدي فتحي وكريم نيدفيد جراحتي غضروف الركبة.

جهاز سلة الأهلي يرسل جدول تدريبات بدنية للاعبين.. والتنفيذ من المنزل

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادي بإرسال جدول تدريبات بدنية مكثفة للاعبي الفريق لتنفيذه من المنزل في ظل تعليق التدريبات وتوقف جميع المسابقات بسبب وباء كورونا.

وحرص الجهاز الفني على زيادة جرعة التدريبات التي يؤديها اللاعبون وفقا للأدوات المتاحة، وذلك من أجل الحفاظ على الحالة البدنية ومستوى لياقة الجميع.

ويتابع الجهاز الفني اللاعبين عبر وسائل التواصل للوقوف على قياسات الوزن والبرنامج الغذائي من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية تحسبا لاستئناف النشاط الرياضي في أي وقت.

مدرب يد شباب الأهلي يتواصل مع اللاعبين لمتابعة تنفيذ برنامج التدريبات البدنية

أكد محمد يحيى، مدرب فريق الشباب لكرة اليد بالنادي الأهلي على استمرار التواصل بصفة يومية مع لاعبي الفريق لمتابعة برنامج التدريبات البدنية الذي يجري تنفيذه في المنازل في الوقت الراهن.

وأوضح إن اللاعبين مستمرون في أداء التدريبات التي يتم وضعها كل اسبوع وتشمل حصصا بدنية وتدريبات متنوعة في ظل المتاح من أدوات للحفاظ على اللياقة. وأشار يحيى إلى أن الجهاز الفني يعمل على تحفيز اللاعبين بشكل مستمر من أجل الحفاظ على جاهزية الجميع، خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لموعد عودة النشاط الرياضي.