نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 12-3-2020

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  أن الجهاز الفني واللاعبين أغلقوا تماما صفحة مباراة سموحة التي أقيمت أمس في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وقال فايلر: «لدينا مباراة مهمة للغاية أمام إنبي بعد غدٍ، ومن ثم نتطلع لتحقيق الفوز بها؛ لاستعادة الانتصارات من جديد».

واشار إلى أن الفريق استفاد من مباراة سموحة أمس بعدما وضع الجهاز الفني يده بشكل جيد جدا على كافة الإيجابيات والسلبيات؛ من أجل الاستعداد بشكل جيد للمرحلة المقبلة.

وأضاف فايلر: «لدينا العديد من الارتباطات المهمة في مسابقة الدوري خلال الأيام القادمة، ومن ثم علينا التركيز في هذا الأمر؛ من أجل استعادة الانتصارات من جديد».

وتعادل الأهلي إيجابيا أمس أمام سموحة بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

راحة سلبية من التدريبات

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، وذلك عقب خوض مباراة سموحة أمس في الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

وجاء قرار فايلر بمنح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم؛ لالتقاط الأنفاس، خاصة في ظل ضيق الوقت بين المباريات خلال هذه الفترة.

وكان الأهلي قد عاد إلى القاهرة صباح الاثنين الماضي قادما من جنوب إفريقيا في رحلة امتدت إلى أكثر من 9 ساعات بعد مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، وخاض أمس الأربعاء مباراة سموحة في الدوري، على أن يخوض مباراة جديدة بالدوري بعد غد السبت أمام إنبي.

معسكر مغلق

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة؛ استعدادا لمواجهة انبي المقرر لها بعد غدٍ السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي غدا الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة قبل إعلان رينيه فايلر المدير الفني للفريق قائمة مباراة انبي.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 49 نقطة بعد الفوز في 16 مباراة و التعادل في لقاء وحيد أمام سموحة 1-1 أمس الأربعاء.

دراسة إنبي بالفيديو

بدأ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق إنبي بالفيديو؛ استعدادا لمواجهة الفريقين المقرر لها بعد غدٍ السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وحصل فايلر علي عدة مباريات لفريق انبي لدراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه قبل مواجهة السبت.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا غدا الجمعة؛ استعدادا لمواجهة انبي حيث منح المدير الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم، على أن يخوض الفريق مرانه الرئيسي غدا على ملعب التتش بالجزيرة.

جيرالدو يواصل التاهيل

واصل الأنجولي جيرالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في كاحل القدم.

ويستمر الأنجولي في تنفيذ بعض الوحدات التأهيلية في الجيم لعدة أيام، قبل أن يبدأ بعدها في تدريبات الجري حول الملعب بشكل تدريجي ثم يستكمل برنامجه التأهيلي بالمران الخفيف بالكرة على هامش مران الفريق الجماعي؛ تمهيدا لانتظامه تدريجيا في التدريبات الجماعية خلال أسبوعين.

وأجرى جيرالدو أشعة على القدم بعد تعرضه لإصابة في الكاحل خلال مشاركته في مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا في إياب دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت الماضي.

وكشفت الأشعة تعرض اللاعب، لجزع في الكاحل، يحتاج إلى فترة علاج وتأهيل تستمر أسبوعين، يعود بعدها للمشاركة في المران.