نشرة الحوادث.. شقيقة بسنت خالد تحاول الانتحار وحبس المتهمين في قضية هايدي بالشرقية

شهدت محافظات الجمهورية، الخميس، العديد من الحوادث والمحاكمات الهامة، وفى السطور التالية نبرز أهمها.

المشدد 15 سنة لمتهم والمشدد 7 سنوات لاثنين آخرين بخلية داعش الجيزة

عاقبت الدائرة الثانية إرهاب، المُنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الخميس، بالمشدد 15 سنة لمتهم والمشدد 7 سنوات لاثنين آخريْن، بخلية 'داعش الجيزة الثانية'.

شقيقة الفتاة بسنت بكفر الزيات تحاول الانتحار

أقدمت نيرة شقيقة الفتاة بسنت الطالبة في الصف الثاني الثانوي والمعروفة إعلاميا ضحية الابتزاز الإلكتروني بالغربية، على محاولة التخلص من حياتها بتناولها مادة فسفورية 'حبة الغلة السامة' ، لمرورها بأزمة نفسية حادة ودخولها في نوبة اكتئاب، وذلك على خلفية نشوب تراشق بالألفاظ بين الشقيقة الكبرى للضحية وبين عدد من أهالي المتهمين وذلك في أحد شوارع قرية كفر يعقوب بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وعلى الفور قامت أهليتها، بنقل الفتاة إلى مستشفى طنطا الجامعي ومحاولة إسعافها، وتمكن الأطباء من إنقاذ الشقيقة الكبرى للضحية، وتوفير كافة الرعاية الصحية والطبية وتم خروجها من المستشفي.

نشرة الحوادث نشرة الحوادث

السجن 15 سنة على 4 متهمين بقتل شهيد الشهامة بالدقهلية

أيدت محكمة جنايات الطفل بمحكمة شمال الدقهلية، حكم محكمة بلقاس بمعاقبة 4 متهمين في قضية مقتل إسلام سعد السيد جاد، طالب بكلية الحقوق، المعروف بـ'شهيد الشهامة'، بالسجن لمدة 15 سنة على 4 متهمين بالقتل، والسجن لمدة 7 سنوات على خامسهم، الذي تولي مراقبة المجني عليه، للانتقام منه بعد أن عاتبهم علي معاكسة شقيقته، فقرروا الانتقام منه، وجهزوا أسلحة بيضاء، وما إن أبصروه حتى انهالوا عليه بالطعنات، وفروا هاربين من مكان الواقعة، وتركوا المجني عليه غارقا في دمائه، ليتوفى فور وصوله المستشفى.

10 و6 سنوات للمتهمين فى قضية هايدى بالشرقية

عاقبت محكمة جنايات الزقازيق، المتهمين الخمسة فى واقعة ابتزاز الطالبة هايدى ضحية الابتزاز الإلكتروني، بحبس الاول والثانى '10 سنوات' والثالث والرابع والخامس ' 6 سنوات '.

إحالة قاتل عروسته للمفتى ليلة حنتها بالقليوبية

قررت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الخامسة، إحالة أوراق 'أحمد أ ر' المتهم بقتل عروستة قليوب ليلة حنتها، لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة 6 مارس المقبل، للنطق بالحكم.

مصدر أمني ينفى إدعاءات الإرهابية حول رصد تقرير مزعوم عن وجود تعذيب وحالات وفاة وإهمال طبى داخل السجون المصرية خلال شهر يناير الماضى

نفى مصدر أمنى، ما تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن إدعاءات حول رصد تقرير مزعوم عن وجود تعذيب وحالات وفاة وإهمال طبى داخل السجون المصرية خلال شهر يناير الماضى.

نشرة الحوادث نشرة الحوادث

نشرة الحوادث.. مقتل زوجة فى القليوبية ومصرع أم وطفلتيها فى مايو وربة منزل تطعن خطيبها بعد حملها سفاحا

علاقة غير شرعية .. حل لغز العثور على جثة رضيع بالبدرشين