نشرة الحوادث| مصرع طفلة على يد زوج والدتها .. ووفاة شخصين صعقا بالكهرباء

نشرة الحوادث .. شهدت المحافظات المختلفة، خلال اليوم، العديد من الحوادث والجرائم، وفى السطور التالية، نبرز أهمها .

الشاهد الأول في قضية الآثار الكبري .. علاء حسانين استخدم كتب سحر لاايهام المواطنين بقدرته على استخراج الآثار

استكملت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، الإستماع لأقوال الشاهد الأول في جلسة محاكمة حسن راتب وعلاء حسانين وآخرين لاتهام الأول بتشكيله وإدارته عصابة بغرض تهريب الآثار.

وكشف أن إحدى السيارات كانت تقوم بمراقبة عمليات التنقيب والحفر عن الآثار.

وبالقبض علي علاء حسانين، ارشدنا عن مكان المقبرة والتي تبين أنها عشه وبها شخصين وتم العثور علي العديد من أدوات الحفر ومولات كهربائية وبمواجهة الشخصين القائمين على حرس الحفرة أقروا أنهم يعملنا مع علاء حسانين وحراسة الآثار.

وعقب انتداب رئيس مباحث مصر القديمة، لضبط باقي المتهمين قام بضبط المتهمين بالحراسة عن المقبره، وتم ارشاد الأمن عن كتب سحر لتسخير الجن وايهام المواطنين بقدرتهم علي استخراج الآثار من خلال الكتب .

مصرع طفلة على يد زوج والدتها

شهدت قرية عياش التابعة لمركز المحلة الكبرى ، مصرع طفلة عمرها سنتين نتيجة تعرضها للتعذيب وحرقها بإطفاء السجائر فى جسدها، والضرب المبرح على يد زوج أمها.

وفاة شخصين صعقا بالكهرباء أثناء التنقيب عن الآثار بمصر القديمة

لقي عاملين مصرعهما صعقا بالكهرباء، داخل حفرة أثناء التنقيب عن الآثار، بمنطقة مصر القديمة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثتين للمستشفي، تحت تصرف النيابة.

الخلاف على تجارة المخدرات

لقي شاب مصرعه، على يد صديقه، عقب خلافات بينهما على تجارة المواد المخدرة، في منطقة أبو عطوة التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية، داخل مزرعة مانجو، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

القبض على عامل قتل أبنه وادعى انتحاره بالجيزة

تجرد عامل من مشاعر الرحمة والإنسانية، وقام بقتل نجلة، بالإشتراك مع شقيقه ونجله الأخر، بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، حرر محضر بالواقعة، ونقل الجثة للمستشفي، تحت تصرف النيابة .

نشرة الحوادث.. شقيقة بسنت خالد تحاول الانتحار وحبس المتهمين في قضية هايدي بالشرقية

نشرة الحوادث.. عامل يشنق زوجته في عينِ شمسِ ومقتلِ عنصرينِ شديدي الخطورةِ في الجيزةَ واختفاءِ طالبةٍ بـ الشرقيةِ