نشرة الحوادث.. مقتل زوجة فى القليوبية ومصرع أم وطفلتيها فى مايو وربة منزل تطعن خطيبها بعد حملها سفاحا

نشرة الحوادث .. شهد القاهرة والمحافظات عدة حوادث ما بين قتل وانتحار وسقوط من أعلى ففى منطقة إمبابة شرعت ربة منزل فى قتل خطيبها طعنته بسكين مطبخ بالأشتراك مع شقيقها بعد أن رفض المجنى عليه استكمال الخطوبة ومعاشرتها جنسيا حتى حملت منه سفاحا .

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت أخطار بوصول عامل مصاب بجرح نافذ فى الصدر وبفحص البلاغ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل وشقيقها ألقى القبض عليهما وبمناقشتهما أكدت المتهمة الأولى أن المجنى عليه غرر بها وعاشرها جنسيا خلال فترة الخطوبة وأنها حملت منه سفاحا وبعدها فوجئت به يتركها وعندما طلبت منه استكمال الخطوبة رفض وتنصل منها فأخبرت شقيقها بالواقعة وقام بعدها بتسديد طعنة له فى الصدر .

فتاة حلوان وخطيبها

قصة فتاة حلوان لا تختلف عن فتاة إمبابة التى تركها خطيبها بعد معاشرتها جنسيا وحملها منه سفاحا اتهمت فتاة حلوان خطيبها باغتصابها خلال فترة الخطوبة الا انه انكر الاتهامات المنسوبة له وأكد أنه مارس الجنس مع خطيبته برضاها وبدون أى ضغط وتبين من التحقيقات محاولة المتهم التهرب من الزواج بخطيبته لم تجد الفتاة طريق سوي تحرير محضر فيه باغتصابها حتى تخرج من المأزق الذى وقعت فيه .

وقال خطيب فتاة حلوان أنه رفض أتمام الزواج منها خوفا من سلوكها بعد الزواج لكونها فرطت فى جسدها له ومارست معه الجنس .

سقوط سيدة من أعلى كوبري أرض اللواء

انتحرت ربة منزل ألقت بنفسها من أعلى كوبرى أرض اللواء وذلك بسبب مروروها بأزمة نفسية بعد انفصالها عن زوجها وحرمانها من رؤية اطفالها فقررت التخلص من نفسها .

وتبين من التحقيقات والتحريات أن المنتحرة كانت تمر بأزمة نفسية بسبب الخلافات مع طليقها وكشف تقرير الطب الشرعى وجود كسور ونزيف داخلى أثر سقوطها من أعلى .

يقتل زوجته العرفى بالعصايا فى القليوبية

فى قرية عزبة السوق التابعة لمركز بنها محافظة القليوبية، انهال زوج بالعصا على زوجته العرفى حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وسط صراخاتها وبعد أن سقطت على الأرض فوجئ بها جثة هامدة جلس الزوج بجوار الجثة يفكر فى كيفية التخلص من تلك الجريمة التى وقعت على رأسه فقرر الاستعانة بشقيقه وزوج شقيقته لنقل الجثة الى مدافن الصدقة

وأمرت جهات التحقيق حبس المتهمين الثلاثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الطب الشرعى وتشريح الجثة بعد استخراجها من مقابر الصدقة بقرية الشموت، والتصريح بالدفن

وتبين من التحقيقات أن الزوج المتهم كان دائم التعدى بالضرب علي زوجته المجنى عليها بعد تركها أهليتها وزواجهما عرفياً منه المجنى عليها عرفيا منذ عدة سنوات ولم ينجبا أطفال ويوم الواقعة حدثت مشادة بينهما، تعدى عليها بالضرب بعضا مما أدى إلى مصرعها فى حال.